نتيجة مباراة الوداد الرياضي وبترو اتلتيكو اليوم 13-05-2022 دوري ابطال افريقيا



مواجهة سهلة نسبيا Wydad Athletic Club vs Petro Atletico في دوري الأبطال، نتيجة مباراة الوداد الرياضي وبترو أتلتيكو في المباراة التي تقام على المركب الرياضي محمد الخامس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم العملاق المغربي مباراة نارية في لقاء الذهاب وحقق الفوز بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الفريق الأنجولي ليضع قدما في الدور النهائي من البطولة، الوداد سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات وخطف بطاقة النهائي دون أي مفاجأة ولا سيما وأن الفريق متحفز للغاية بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" باستضافة ستاد المركب الرياضي محمد الخامس لنهائي دوري الأبطال مما يمنح الأفضلية للفريق المغربي في حالة العبور للنهائي.

وفي الجانب الأخر مازال يبحث بترو أتلتيكو عن الثأر من الهزيمة العريضة التي تعرض لها في لقاء الجولة الماضية أمام الفريق المغربي، الفريق الأنجولي فشل في استغلال عاملي الأرض والجمهور واستقبلت شباكه 3 أهداف من أخطاء غريبة على فريق استطاع قهر الزمالك والوصول للقاء نصف النهائي، المدير الفني للفريق الأنجولي طلب من اللاعبين استغلال أنصاف الفرص في مواجهة اليوم والتسجيل مبكرا في مرمى الفريق المغربي أملا في العودة للقاء وقلب الطاولة على صحاب الأرض والجمهور.

موعد مباراة الوداد وبترو أتلتيكو والقنوات الناقلة لها 

تنطلق صافرة مباراة الوداد وبترو أتلتيكو الساعة 20:00 بتوقيت المغرب، الساعة 19:00بتوقيت غرينيتش، الساعة 21:00بتوقيت مصر، الساعة 22:00بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة الوداد وبترو أتلتيكو عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت. 

تشكيل الوداد المتوقع أمام بترو أتلتيكو 



حراسة المرمى: أحمد رضى التكناوتي، خط الدفاع: يحيى عطية الله - الشيخ إبراهيم كومارا - أشرف داري - جلال الداودي، في خط الوسط: يحيى جبران - أيمن الحسوني - عبد الله حيمود، في خط الهجوم: رضي الجعدي - غي مبينزا - مؤيد اللافي.

تشكيل بترو أتلتيكو المتوقع أمام الوداد 



حراسة المرمى:جيرسون داكوستا، خط الدفاع: أري أوليفيرا - إديي أفونسو - جوزيه جونيور ماتويلا - بيدرو بوندو فرانسيسكو، خط الوسط: ويلسون كارمو- أوجوستوا كويبيتو مانغوكسي - هيرنيلسون دو كارمو- ماتيوس دومينغوس، خط الهجوم: ريكاردو جوب إيستيفاو - سيلاس دانييل ساتونهو
اكتبلنا تعليق