نتيجة مباراة فياريال واشبيلية اليوم 08-05-2022 الدوري الاسباني



لقاء جديد Sevilla vs Villarreal في الليجا، نتيجة مباراة إشبيلية وفياريال في المباراة التي تقام على ملعب لاسيراميكا ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 16:15 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من فياريال وإشبيلية عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاثة من أجل تحسين موقفهما في جدول الدوري والزحف للأمام في جدول البطولة ولا سيما وأن أهداف الفريقين مختلفة تماما.

فريق يمتلك فرصة التواجد في المركز الثاني والمنافسة على الوصافة بجانب برشلونة بعدما حسم ريال مدريد لقب الليجا مؤخرا، إشبيلية فقد نقطتين في اللقاء الماضي بالتعاقد مع قاديش بهدف لمثله، ويمني النفس باستغلال أنصاف الفرص في مواجهة اليوم لاقتناص العلامة الكاملة من المواجهة.

وفي الجانب الأخر نرى أن فياريال يمتلك فرصة المنافسة على مقعد مؤهل للدوري الأوروبية في الموسم المقبل، وسيخوض لقاء اليوم رافعا شعار لا وقت لإهدار النقاط ولا سيما عقب هزيمته في اللقاء الماضي أمام ألافيس بهدفين مقابل هدف، وسيبحث عن استغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد العلامة الكاملة.

موعد مباراة إشبيلية وفياريال والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة إشبيلية وفياريال في تمام الساعة 04:15بتوقيت القاهرة، الساعة 02:15بتوقيت غريينتش، الساعة 05:15بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة إشبيلية وفياريال عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

فياريال قبل لقاء اليوم يتواجد في المرتبة السابعة بجدول ترتيب الدوري الإسباني وفي جعبته 52 نقطة بعدما انتصر في 14 لقاء وتعادل في 10 مباريات وخسر في 10لقاءات، وأحرز الفريق الفريق 54هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا، بينما يحتل إشبيلية المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64نقطة بعدما حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 13 لقاء وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 50هدفا وتلقت شباكه 28هدفا.

تشكيل فياريال المتوقع أمام إشبيلية



حراسة المرمى: سيرجيو اسينخو، خط الدفاع: راؤول ألبيول - خوان فويث - باو توريس - البيرتو مورينو، خط الوسط: الفونسو بيدرازا - مانو تريغيروس - ايتيان كابوي، خط الوسط الهجومي: يريمي بينو - بولايي ديا، خط الهجوم: جيرارد مورينو

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام فياريال



حراسة المرمى: ياسين بونو، خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - كلارنس أكونيا، خط الوسط: إيفان راكيتيتش - فرناندو مورينتس - خوان جوردان، الهجوم: خيسوس فيرنانديز سوسو- ماكسي غوميز- يوسف النصيري


اكتبلنا تعليق