نتيجة مباراة انتر ميلان واودينيزي اليوم 01-05-2022 الدوري الايطالي



تحدي متكافيء Inter Milan vs Udinese Calcio في الكالتشيو، نتيجة مباراة إنتر ميلان وأودينيزي في المباراة التي تقام على ستاد الفريولي الساعة 18:00بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مني إنتر ميلان بالهزيمة في الأسبوع الماضي أمام بولونيا بهدفين مقابل هدف في هزيمة قد يدفع ثمنها العملاق الإيطالي خسارة لقب الكالتشيو، وسيبحث إنتر ميلان في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب الدوري بجانب ميلان المتصدر.

إنتر ميلان يتواجد قبل لقاء اليوم في المركز الثاني برصيد 72 نقطة من الفوز في 21 لقاء وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 72 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام أودينيزي

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو

موعد مباراة إنتر ميلان وأودينيزي والقنوات الناقلة لها



تقام مباراة إنتر ميلان وأودينيزي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة توقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان وأودينيزي عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي المقابل نرى أن أودينيزي يخوض لقاء اليوم بحالة فنية وبدنية ممتازة بعد الانتصار في الجولة الماضية أمام فيورنتينا برباعية دون رد في لقاء قدم فيه الفريق الضيف مستوى أكثر من رائع على المستوى الدفاعي والهجومي، وسبيحث الفريق في مواجهة اليوم عن تقديم أداء قوي للقاء الثاني على التوالي والخروج من اللقاء بتيجة إيجابية.

فريق أودينيزي يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة بعدما فاز في 10 لقاءات وتعادل في 13 لقاء وخسر في 11 لقاء، وأحرز الفريق 53 هدفا وتلقت شباكه 52 هدفا.

تشكيل أودينيزي المتوقع أمام إنتر ميلان



حراسة المرمى: نماركو سيلفيستري

خط الدفاع: رودريغو بيساو - سباستيان دي مايو - سامير كايتانو دي سوزا

خط الوسط: ناهويل مولينا - تولغاي أرسلان - روبرتو بيرييرا - جين فيكتور ماكينغو

خط الهجوم: ستيفانو اوكاكا - فيرناندو لورينتي - جيرارد دولوفيو


اكتبلنا تعليق