نتيجة مباراة نابولي وتورينو اليوم 07-05-2022 الدوري الايطالي



اختبار جديد Napoli vs Torino FC في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة نابولي وتورينو في المباراة التي تقام على ستاد أولمبيكو دي تورينوالساعة 15:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

استعاد نابولي ذاكرة الانتصارات من جديد وحقق الفوز في الجولة الماضية على ساسولو بسداسية مقابل هدف في لقاء نجح فيه لاعبي نابولي تفادي الأخطاء التي ارتكبها أمام إمبولي في الجولة قبل الماضية، وسيبحث نابولي في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة الانتصارات للقاء الثاني على التوالي لتضيق الخناق على ميلان وإنتر ميلان أصحاب المركزين الأول والثاني.

وفي الجانب الأخر نرى أن تورينو استطاع العودة من جديد للمسار الصحيح بالفوز على إمبولي بثلاثية مقابل هدف بعد أن تعادل مع أتلانتا في الجولة قبل الماضية برباعية لمثلهم ليحافظ على فرصه في الهروب من الهبوط، وسيبحث تورينو في مواجهة اليوم عن اقتناص النقاط الثلاثة أو التعادل على أقل تقدير للابتعاد أكثر وأكثر عن صراع المراكز الأخيرة.

موعد مباراة نابولي وتورينو والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة ينابولي وتورينو في تمام الساعة 15:00بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 16:00 توقيت مكة المكرمة، الساعة 13:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة نابولي وتورينو عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.

نابولي يتواجد عزيزي متابع يلا شوت كورة في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب بالكالتشيو وفي جعبته 70 نقطة بعدما فاز في 21 لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر في 7 لقاءات وأحرز الفريق 67 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا، ويتواجد تورينو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة بعدما فاز في 12 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر في 12 لقاء، وأحرز الفريق 45 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا.

تشكيل نابولي المتوقع أمام تورينو



حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.

تشكيل تورينو المتوقع أمام نابولي

حراسة المرمى: سلفاتوري سيريغو


خط الدفاع: ميرجيم فوفودا - جليسون بريمر - ليانكو إيفانجليستا فوجنوفيتش - ريكاردو رودريجيز

خط الوسط: توماس رينكون - سواليهو ميتي - كارول لينيتي

خط الهجوم: ساسا لوكيتش - سيموني فيردي -أندريا بيلوتي


اكتبلنا تعليق