نتيجة مباراة بيراميدز وسموحة اليوم 06-05-2022 الدوري المصري



لقاء الطموح الإفريقي Pyramids vs Smouha في الدوري، نتيجة مباراة بيراميدز وسموحة في اللقاء الذي يبدأ عند التاسعة مساء على ستاد الإسكندرية لحساب الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز، وذلك عبر موقعنا يلا شوت كورة.

أطلقنا على مواجهة سموحة وبيراميدز عنوان "الطموح" لرغبة كل نادي في حصد النقاط الثلاثة لتعزيز موقفه في جدول البطولة، بجانب أن الفريقين يخوضان لقاء اليوم بجهاز فني جديد، ففريق سموحة صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم اعلن خلال الساعات الماضية عن تعيين عبد الحميد بسيوني مديرا فنيا لخفا لأحمد سامي الذي رحل لتدريب سيراميكا في لعبة الكراسي الموسيقية بين مدربي الدوري الممتاز، كما أن بيراميدز يقوده اليوناني تاكيس جونياس الذي تولى المهمة منذ مباراتين فقط خلفا لإيهاب جلال الذي رحل لتدريب منتخب مصر.


سموحة قادم من تعادل سلبي أمام فاركو في اللقاء الماضي الذي اتسم بالندية والإثارة فعلى الرغم من غياب الأهداف ألا أن الفريقين قدما مباراة على مستوى عالي وكان أيا منهم أن يخطف النقاط الثلاثة، وفي الناحية الأخرى نرى أن بيراميدز استطاع تحقيق الفوز الأول تحت قيادة مدربه تاكيس بالانتصار على الجونة بهدفين مقابل هدف في لقاء مثير شهد أحداث قوية دفاعيا وهجوميا من كلا الفريقين.

وسيبحث كل من بيراميدز وسموحة عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل تعزيز فرصهما في المقعد الإفريقي في الموسم المقبل وسيقاتل كل فريق على العلامة الكاملة خاصة وان بيراميدز لديه فرصة قوية في المنافسة على اللقب بالموسم الجاري.

موعد مباراة سموحة وبيراميدز والقنوات الناقلة



تذاع مباراة سموحة وبيراميدز عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت 2، وتلتقون مع مباراة سموحة وبيراميدز الساعة التاسعة بتوقيت مصر، الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش.

اكتبلنا تعليق