نتيجة مباراة اشبيلية وريال مايوركا اليوم 11-05-2022 الدوري الاسباني



تحدي جديد Sevilla vs Real Mallorca في الدوري الإسباني، نتيجة مباراة إشبيلية وريال مايوركا في المباراة التي تقام على ستاد رامون سانشيز بيزخوان في تمام الساعة 20:30 القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإسباني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع إشبيلية إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم واقتناص العلامة الكاملة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري والحفاظ على فرصه في المنافسة على الوصافة بعدما توج ريال مدريد باللقب، فريق إشبيلية فقد 4 نقاط في أخر مباراتين حيث تعادل مع قادش بهدف لمثله ثم تعادل مع فياريال بنفس النتيجة ومني النفس بتفادي الأخطاء في مواجهة اليوم أملا في اقتناص العلامة الكاملة.

يحتل إشبيلية المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65نقطة بعدما حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 14 مباراة وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 51 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام رايو فاليكانو

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - كلارنس أكونيا

خط الوسط: إيفان راكيتيتش - فرناندو مورينتس - خوان جوردان

الهجوم: خيسوس فيرنانديز سوسو- ماكسي غوميز- يوسف النصيري

وفي الجانب الأخر نرى أن ريال مايوركا يخوض لقاء اليوم من هزيمة قاسية أمام غرناطة في الأسبوع الماضي بسداسية مقابل هدفين وسيبحث ريال مايوركا في مواجهة اليوم عن العودة للمسار الصحيح وتحقيق الفوز من أجل تحسين موقفه في جدول الليجا والابتعاد أكثر عن مراكز القاع.

رايو فاليكانو يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة حصدهم من الانتصار في 11لقاء وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 15 لقاء، وأحرز الفريق 35 هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا.

تشكيل ريال مايوركا المتوقع أمام إشبيلية



حراسة المرمى: مانويل رينا

خط الدفاع: فران غاميز - مارتين فالجنت - تشيسكو كامبوس - لومور أغبينينو

خط الوسط: سالفا سيفيا - إدريسو بابا

خط الوسط الهجومي: تاكيفوسا كوبو - داني رودريغز - جوردي مبولا

خط الهجوم: فرناندو نينيو

موعد مباراة إشبيلية وريال مايوركا والقنوات الناقلة لها



تتابعون لقاء مواجهة إشبيلية وريال مايوركا في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:30بتوقيت مكة المكرمة، الساعة18:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إشبيلية وريال مايوركا عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

اكتبلنا تعليق