نتيجة مباراة روما وفينيزيا اليوم 14-05-2022 الدوري الايطالي



لقاء سهل Venezia vs AS Roma في الدوري الإيطالي، مباراة روما وفينيزيا في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبيكو الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
يسعى كل فريق في مواجهة اليوم عن تحقيق الانتصار واقتناص النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فريق روما صاحب الأرض والجمهور في مواجهة اليوم قادم من هزيمة فيورنتينا بهدفين دون رد، فريق العاصمة الإيطالية لم يقدم الأداء المنتظر منه أمام الفيولا في اللقاء الماضي ويمني النفس في مواجهة اليوم بتقديم أداء قوي ومثير من أجل الزحف للأمام في جدول البطولة والاقتراب من المربع الذهبي.

وفي الجانب الأخر نجد أن فينيزيا يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام بولونيا برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الحفاظ على سلسلة انتصارات أملا في الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة والابتعاد عن صراع القاع والابتعاد عن منطقة الهبوط وأن كانت فرصته ضعيفة للغاية.

روما يمتلك في جعبته 56 نقطة برصيد 17 انتصار من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 11 لقاء، وأحرز 55 هدفا وتلقت شباكه 42 هدفا، بينما فينيزيا يتواجد في قاع الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 7 لقاءات وخسر في 23 لقاء وأحرز 33 هدفا وتلقت شباكه 68 هدفا.

موعد مباراة روما وفينيزيا والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة روما وفينيزيا في تمام الساعة 20:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة روما وفينيزيا عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube .

تشكيل روما المتوقع أمام فينيزيا 

حراسة المرمى: روي باتريسيو، خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز دا سيلفا - جيانلوكا مانشيني، خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان، خط الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام

تشكيل فينيزيا المتوقع أمام روما



حراسة المرمى: برونو بيرتيناتو، خط الدفاع: ديفيد شنيغ - باسكوالي ماتزوكي - بيترو تشيكاروني - تيرون إيبوهي، خط الوسط: أرنور سيغوردسون - دومين كرنيغوج - دور بيريتز - ماتيا أرامو، خط الهجوم: فرانشيسكو فورتي - توماس هنري
اكتبلنا تعليق