نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم 07-05-2022 الدوري الاسباني



اختبار جديد Barcelona vs Real Betis في الليجا، نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر على ستاد بينتو فيامارين في الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الإسباني، عبر موقعنا يلاشوت كورة.

استطاع برشلونة العودة للمسار الصحيح وحقق الفوز في اللقاء الماضي على ريال مايوركا بهدفين مقابل هدف، برشلونة استطاع أن يخرج من كبوة الهزيمة التي مني بها في الجولة قبل الماضية أمام رايو فالكانو والتي خسرها بهدف دون رد ونجح في استعادة الثقة من جديد، وسيبحث الفريق الكتالوني في مواجهة اليوم عن جمع النقاط الثلاثة من أجل تأمين المركز الثاني بعدما حسم ريال مدريد رسميا لقب الليجا للمرة 45 في تاريخه.


وفي الناحية الأخرى نرى أن ريال بيتيس صاحب الأرض والجمهور في مواجهة اليوم يتطلع الى تفادي الهزيمة أمام برشلونة وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم للتقدم للأمام بجدول ترتيب الليجا، فريق ريال بيتيس فشل في الفوز على خيتافي في اللقاء الماضي وتعادل سلبيا بدون أهداف، وسيبحث الفريق عن استغلال أنصاف الفرص من أجل الفوز في المواجهة للتقدم للأمام بجدول ترتيب الليجا.

برشلونة يمتلك في رصيده 66 نقطة من الفوز في 19 مباراة وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 6 مباريات وأحرز الفريق 63 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا، بينما ريال بيتيس يتواجد في المركز الخامس برصيد 58 نقطة جمعهم من الفوز في 17 لقاء وتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في 10 مباريات وأحرز الفريق 56 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة برشلونة وريال بيتيس في تمام الساعة 21:00بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 19:00بتوقيت غريينتش، الساعة 22:00بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراةبرشلونة وريال بيتيس عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بيتيس



حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا - جيرارد بيكيه - رونالد أراوخو - داني ألفيش

خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج

خط الهجوم: أداما تراوري - لوك دي يونج - فيران توريس

تشكيل ريال بيتيس المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: روبليس


الدفاع: إيمرسون، ماندي، بارترا، أليكس مورينو

الوسط: ويليام، رودريجيز، خواكين

الهجوم: نبيل فقير، كاناليس، سارابيا


اكتبلنا تعليق