نتيجة مباراة الرجاء وسريع وادي زم اليوم 15-05-2022 الدوري المغربي



صراع القمة والقاع Raja Club Athletic vs Rapide Oued Zem في الدوري المغربي، مباراة الرجاء وسريع وادي زم في المباراة التي تقام بالأسبوع الرابع والعشرين لدوري البطولة المغربية الاحترافية، في تمام الساعة 04:00 بتوقيت مراكش على ستاد الملعب الفوسفاط بخريبكة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

استطاع الرجاء الفوز على الدفاع الحسني الجديدي في الجولة الماضية بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة الانتصارات أملا في سقوط الوداد في فخ الهزيمة من أجل التتويج بلقب المسابقة، الرجاء يدرك تماما أن أي تعثر في مواجهة اليوم سيمنح البطولة للعملاق الودادي ولذلك سيخوض اللقاء باحثا عن استغلال أنصاف الفرص لحصد العلامة الكاملة.

الرجاء يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة بعدما فاز في 14 لقاء وتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في مباراتين، وأحرز 32هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا

تشكيل الرجاء المتوقع أمام سريع وادي زم

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
خط الدفاع: عبدالإله مدكور، أسامة سكحان، إلياس الحداد، مروان هدهودي.
خط الوسط: محمد زريدة، زكرياء الوردي، فابريس نجوما.
خط الهجوم: الحسين رحيمي، محمود بنحليب، عبد الله فرح.

موعد مباراة الرجاء وسريع وادي زم والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مباراة الرجاء وسريع وادي زم في تمام الساعة 15:00بتوقيت غرينيتش، الساعة 16:00 بتوقيت الدار البيضاء، الساعة 17:00بتوقيت القاهرة، وتذاع مباراة الرجاء وسريع وادي زم عبر موقعنا يلا شوت كورة وArryadia SD/HD.

وفي الجانب الأخر يخوض فريق سريع وادي زم لقاء اليوم بهدف ترك بصمة له في الدوري المغربي قبل توديع المسابقة، فريق سريع وادي زم هبط رسميا لدوري القسم الثاني بعد تذيله جدول ترتيب الدوري وسط أداء متوسط ظهر به في الموسم الجاري وسيبحث في مواجهة اليوم عن ترك بصمة له قبل توديع البطولة تماما.


يتذيل سريع وادي زم البطولة برصيد 15 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 6 مباريات وخسر في 14 لقاء وأحرز 10 أهداف وتلقت شباكه 34 هدفا.

تشكيل سريع وادي زم المتوقع أمام الرجاء



محمد عقيد
حمزة حجي - المهدي مفضل- مراد حيبور - محمد المجهدي
عبد الحفيظ ليركي - زكرياء أزود- خليل بن حمص - محمد العسكري
محمد برابح - ابراهيم البحري "ساير سين"
اكتبلنا تعليق