نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وتروا اليوم 08-05-2022 الدوري الفرنسي



مواجهة جديدة Paris Saint-Germain vs ES Troyes AC في الدوري الفرنسي، نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وتروا في المباراة التي تقام على ستاد بارك دي برانس في الجولة السادسة والثلاثين للدوري الفرنسي في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

حسم العملاق الفرنسي لقب البطولة التي فقدها في الموسم الماضي لصالح ليل بعد التعادل مع ستراسبورج في الجولة الماضية بثلاثة أهداف لمثلهم، فريق العاصمة الفرنسية سيبحث في مواجهة اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة والعودة للطريق الصحيح من أجل توسيع الفارق مع اقرب منافسيه.

بوكتينيو المدير الفني للفريق أبدى رضاه بالمستوى الذي ظهر به فريقه في المباريات الماضية والتي انتجت عن حصد لقب الدوري الفرنسي، وأوضح أنه وعلى الرغم من حسم اللقب ألا أنه سيخوض المباريات القادمة بهدف حصد الانتصار وتفادي الهزيمة فيهم، علما بإن باريس سان جيرمان يمتلك في جعبته 79 نقطة من الفوز في 24 مباراة وتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 79 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

وفي الجانب الأخر نرى أن تروا يخوض لقاء اليوم باحثا عن أي نتيجة إيجابية تساهم في تحسين مقوفه في جدول البطولة الفرنسية والاقتراب من المنطقة الدفئة، فريق تروا قدم مباراة قوية أمام ليل في اللقاء الماضي وحقق الفوز بثلاثية دون رد مما يجعله يدخل لقاء اليوم بمعنويات عالية لتحقيق نتيجة طيبة أمام بطل المسابقة.

تروا يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 17 لقاء وأحرز الفريق 33 هدفا وتلقت شباكه 47 هدفا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وتروا والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مواجهة باريس سان جيرمان وتروا في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان وتروا عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .


تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام تروا

في حراسة المرمى: كيلور نافاس، في خط الدفاع: أشرف حكيمي وماركينيوس وبرسيل كيمبيمبي ومينديز، في خط الوسط: دانيلو وباريديس وماركو فيراتي، في خط الهجوم: أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي وكيليان مبابي.

تشكيل تروا المتوقع أمام باريس سان جيرمان



جالون، أزاموم، جيرادون، الهجام، كابوري، تارديو، كوني، كوامي، تشامبوست، ريبار وتوزغار


اكتبلنا تعليق