نتيجة مباراة نابولي وجنوى اليوم 15-05-2022 الدوري الايطالي



لقاء متكافيء SSC Napoli vs Genoa CFC في الدوري الإيطالي، مباراة نابولي وجنوى في المباراة التي تقام على ستاد دييغو ارماندو مارادونا الساعة 15:00بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

حافظ نابولي على مسيرته الإيجابية في أخر مباراتين وحقق الفوز على ساسولو بسداسية مقابل هدف، ثم فاز على تورينو بهدف دون رد، وسيبحث نابولي في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل تعزيز موقفه في المركز الثالث بعدما بات الصراع على اللقب بين فريقي ميلان المتصدر وإنتر ميلان صاحب المركز الثاني.


نابولي يتواجد عزيزي متابع يلا شوت كورة في المرتبة الثالثة بالكالتشيو وفي جعبته 73 نقطة بعدما فاز في 22 لقاء وتعادل في 67 مباريات وخسر في 7 لقاءات وأحرز الفريق 68 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا

تشكيل نابولي المتوقع أمام جنوى

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا، خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي، خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي، الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.

موعد مباراة نابولي وجنوى والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة نابولي وجنوى في تمام الساعة 03:00بتوقيت مصر، الساعة 04:00 بتوقيت السعودية، الساعة 01:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة نابولي وجنوى عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر يرفع جنوى في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة للحفاظ على فرصه في الهروب من القاع، فريق جنوى استطاع الفز في الجولة الماضية على يوفنتوس بهدفين مقابل هدف وسيبحث في مواجهة اليوم عن استغلال الروح المعنوية العالية للاعبين لاقتناص العلامة الكاملة من اللقاء.


يتواجد جنوى في المركز التاسع عشر برصيد 28 نقطة حصدهم من الانتصار في 4 مباريات وتعادل في 16 لقاء وتعرض للهزيمة في 16 لقاء، وأحرز الفريق 27 هدفا وتلقت شباكه 56 هدفا.

تشكيل جنوى المتوقع أمام نابولي



حراسة المرمى: سلفاتوري سيريغو، خط الدفاع: دافيدي بيراسكي - زينهو فانهيوسدين - دومينيكو كريشيتو، خط الوسط: ستيفانو ستيورارو - نيكولو روفيلا - ميلان باديلي - اندريا ماسييلو، خط الوسط الهجومي: هيرناني أزيفيدو جونيور، خط الهجوم: يحيى كالون - غوران بانديف
اكتبلنا تعليق