نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم 14-05-2022 الدوري الفرنسي



لقاء سهل Paris Saint-Germain vs HSC Montpellier في الدوري الفرنسي، مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في المباراة التي تقام على ستاد دو لا موسون في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين للدوري الفرنسي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تعادل باريس سان جيرمان مع تروا في الجولة الماضية بهدفين لمثلهما في لقاء لم يخوض فيه فريق العاصمة الفرنسية اللقاء بالقوة الضاربة، باريس سان جيرمان حسم اللقب رسميا منذ أكثر من جولتين وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن الانتصار ولا سيما وأن مباراة اليوم هي قبل النهائية للفريق في مسابقة الدوري الفرنسي الذي بات على أعتاب خط النهاية.

باريس سان جيرمان يتواجد في الصدارة برصيد 80 نقطة بعدما فاز في 24 لقاء وتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 81 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام مونبيليه

في حراسة المرمى: كيلور نافاس، في خط الدفاع: أشرف حكيمي وماركينيوس وبرسيل كيمبيمبي ومينديز، في خط الوسط: دانيلو وباريديس وماركو فيراتي، في خط الهجوم: أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي وكيليان مبابي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مواجهة باريس سان جيرمان ومونبلييه في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

مني مونبلييه بالهزيمة في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف في لقاء قدم فيه كليرمون فوت مواجهة قوية دفاعيا وهجوميا، وسيبحث مونبيليه في مواجهة اليوم عن الانتصار أو التعادل على اقل تقدير من أجل الزحف للأمام في جدول الدوري، فريق مونبلييه ضمن التواجد في الدوري الممتاز في الموسم المقبل، وسيبحث في مواجهة اليوم عن تقديم مواجهة قوية أمام حامل اللقب والمتوج بالبطولة أملا في التقدم للأمام في جدول البطولة.

مونبلييه يحتل المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة بعدما فاز في 12 لقاء وتعادل في 7 لقاءات ومني بالهزيمة في 17 لقاء وأحرز الفريق 49 هدفا وتلقت شباكه 55 هدفا.

تشكيل مونبلييه المتوقع أمام باريس سان جيرمان



حراسة المرمى: جوناس أوملين، خط الدفاع: أرو سوكيه - ماكسمي إيستيفي - نيكولاس كوزا - ميهايلو ريستيك، خط الوسط: جوردان فيري - ليو لوروا، خط الوسط الهجومي: فلورت مولت - تيجي سافنيير - ستيفي مافيديدي، خط الهجوم: فاليري جيرماين
اكتبلنا تعليق