نتيجة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة اليوم 11-05-2022 الدوري المصري



مواجهة صعبة Pyramids vs Misr Almaqasa في الدوري المصري، نتيجة مباراة بيراميدز ومصر المقاصة في الجولة الثامنة عشرة لمنافسات الدوري في اللقاء الذي يقام على ستاد الكلية الحربية في تمام 09:00بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

استطاع بيراميدز مواصلة سلسلة الانتصارات للقاء الثاني على التوالي بعدما انتصر على سموحة في اللقاء الماضي وقبلها انتصر على الجونة، وسيبحث اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق في تحقيق الفوز الثالث على التوالي ومواصلة مطاردة الصدارة في ظل احتلال الزمالك القمة والأهلي المركز الثاني، بيراميدز سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل اقتناص النقاط الثلاثة لتفادي أي أخطاء قد تأزم موقف الفريق في حصد نقاط اللقاء.

وفي الجانب الأخر نرى أن مصر المقاصة سيخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة قاسية أمام فيوتشر بثلاثية دون رد، فريق مصر المقاصة بات الاقرب للهبوط لدوري القسم الثاني و يحتاج إلى الفوز في كل مبارياته القادمة دون النظر لنتائج الفرق الأخرى للهروب من صراع الهبوط والبقاء بين الكبار في الموسم المقبل.

بيراميدز يتواجد في المركز الثاني برصيد 35 نقطة بعدما فاز في 11 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في 3 لقاءات، وأحرز الفريق 27 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا، بينما مصر المقاصة يتواجد في المركز الأخير برصيد 10 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في 9 لقاءات، وأحرز الفريق 8 أهداف وتلقت شباكه 21 هدفا.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام مصر المقاصة

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أسامة جلال - حسين السيد - أحمد سامي - عمر جابر.

خط الدفاع: نبيل دونجا - رمضان صبحي - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: فاجري لاكاي.

تشكيل مصر المقاصة المتوقع أمام بيراميدز



حراسه المرمي : محمد مجدي

خط الدفاع : أحمد منعم، احمد صبيحه، علي فتحي،، هشام حافظ

خط الوسط: علي المصري،محمود عقل ، زياد أشرف،

خط الهجوم : زياد أشرف،إيريك توريه، چون افيري

موعد مباراة بيراميدز ومصر المقاصة والقنوات الناقلة لها



تلتقون مع مباراة بيراميدز ومصر المقاصة في تمام الساعة 09:00بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بيراميدز ومصر المقاصة عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.

اكتبلنا تعليق