نتيجة مباراة الاتحاد وسموحة اليوم 11-05-2022 الدوري المصري



ديربي سكندري Al Ettehad Al Sakandary vs Smouha في الدوري الممتاز، نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وسموحة في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندرية في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم الاتحاد السكندري مباراة نارية في الجولة الماضة أمام غزل المحلة وحقق الفوز بثلاثية دون رد، وسيبحث سيد البلد في مواجهة اليوم عن تحقيق الانتصار واقتناص العلامة الكاملة لمواصلة الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري الممتاز، عماد النحاس المدير الفني للفريق السكندري حذر اللاعبين من الأخطاء في مواجهة اليوم ولا سيما وأن سموحة يرغب في الخروج من كبوة الهزيمة التي مني بها في اللقاء الماضي.

الاتحاد السكندري في جعبته 19 نقطة حصدهم من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا

موعد مباراة الاتحاد السكندري وسموحة والقنوات الناقلة لها

عزيزي متابع يلا شوت كورة أنت على موعد مع مواجهة الاتحاد السكندري وسموحة في تمام الساعة18:30 بتوقيت القاهرة، الساعة16:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة الاتحاد السكندري وسموحة عبر أون تايم سبورت أتش دي وموقعنا يلا شوت كورة.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام سموحة

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: صبري رحيل، محمود شبانة، مورو ساليفو وكريم الديب

خط الوسط: مروان عطية، كريم يحيى وسعيدو سيمبوري

خط الهجوم: فوزي الحناوي، أحمد عادل وخالد الغندور

وفي الجانب الأخر نرى أن سموحة لم يقدم الأداء المنتظر منه تحت قيادة مدربه الجديد عبد الحميد بسيوني وخسر من بيراميدز بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق السكندري في لقاء اليوم عن تحقيق النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على فرصه في التواجد بالمربع الذهبي والمشاركة إفريقيا في الموسم المقبل ولا سيما وأن صراع المربع الذهبي مشتعل للغاية في الموسم الجاري.


يخوض سموحة لقاء اليوم في المركز الخامس برصيد 27 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 لقاءان وأحرز الفريق 20 هدفا وتلقت شباكه 19هدفا

تشكيل سموحة المتوقع أمام الاتحاد السكندري



حراسة المرمى : الهانى سليمان

خط الدفاع : أحمد بيكهام – رجب نبيل – شريف رضا – محمد شكرى

خط الوسط : عبد الرحمن عامر – محمد كناريا – عبد الكبير الوادى – صديق كالابا

خط الهجوم : مروان حمدى – حسين فيصل


اكتبلنا تعليق