نتيجة مباراة الاسماعيلي وسيراميكا اليوم 15-05-2022 الدوري المصري



لقاء صعب Al Ismaily vs Ceramica Cleopatra في الدوري المصري، مباراة الإسماعيلي وسيراميكا في المباراة التي تقام على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من الإسماعيلي وسيراميكا عن الانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاثة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري الممتاز، الإسماعيلي حسم ديربي القناة في الظهور الأول للجهاز الفني الجديد بقيادة حمزة الجمل وحقق الفوز على المصري البورسعيدي، وسيمني النفس بحصد العلامة الكاملة من لقاء اليوم من أجل الابتعاد خطوة عن صراع الهبوط.

وفي الجانب الأخر نرى أن فريق سيراميكا سيخوض لقاء اليوم باحثا عن الانتصار بعد الفوز على الجونة في الجولة الماضية في الظهور الأول لأحمد سامي المدير الفني الجديد للفريق، فريق سيراميكا يدرك أن لقاء اليوم في غاية الصعوبة ولكنه سيبحث عن استغلال أنصاف الفرص أمام الدراويش لاقتناص العلامة الكاملة من المواجهة.

موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الإسماعيلي وسيراميكا في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الإسماعيلي وسيراميكا عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.

الإسماعيلي يخوض لقاء اليوم في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات ومني بالهزيمة في 9 مباريات وأحرز الفريق 12 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا، بينما سيراميكا يتواجد في المركز العاشر برصيد 21 نقطة من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 5 مباريات وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام سيراميكا



حارس المرمى: محمد فوزي، خط الدفاع: عمرو الحلواني - باهر المحمدي - محمد نصر - عصام صبحي، خط الوسط: عماد حمدي - محمد عادل - أحمد مدبولي - سايكو كونتيه - حسن ياسين، خط الهجوم: محمد الشامي.

تشكيل سيراميكا المتوقع أمام الإسماعيلي



حراسة المرمى: عامر عامر، خط الدفاع: مصعب البطاط - سيف تقا - خالد صبحي - محمود البدري - أحمد محسن، خط الوسط: شريف دابو - محمود نبيل - ونيفول كوبينا - محمد توني، خط الهجوم : محمد إبراهيم.
اكتبلنا تعليق