نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم 11-05-2022 كاس ايطاليا



لقاء ناري Juventus vs Inter Milan في الكأس، نتيجة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبيكو في نهائي كأس إيطاليا الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من يوفنتوس وإنتر ميلان في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد اللقب ولا سيما وأن فرصة الفريقين في حصد لقب الدوري صعبة وأن كان إنتر ميلان مازال في السباق مع ميلان المتصدر بفارق نقطتين.

إنتر ميلان يمر بحالة فنية وبدنية أفضل قليلا من يوفنتوس وخاصة وأنه كما ذكرنا عزيزي متابع يلا شوت كورة مازال ينافس على لقب الدوري الإيطالي بجانب ميلان بينما يوفنتوس خارج السباق تماما ويتصاع حاليا على حجز مقعد في دوري الأبطال الموسم المقبل.

يوفنتوس يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام جنوى بهدفين مقابل هدف بالكالتشيو، اليوفي لم يقدم الأداء الهجومي والدفاعي المنتظر منه في اللقاء الماضي ويمني السيدة العجوز النفس في مواجهة اليوم بالخروج من كبوة الهزيمة الأخيرة واستعادة التوازن أمام إنتر ميلان لحصد لقب الكأس.

يوفنتوس الذي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة بعدما انتصر في 20 لقاء وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 7 لقاءات وأحرز الفريق 55 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا، بدأ مشواره في الكأس بالانتصار على سامبدوريا برباعية مقابل هدف في دور الـ16 قبل أن يهزم ساسولو في الدور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، وفي دور نصف الهائي فاز على فورنتينا بهدف دون رد في لقاء الذهاب وفي الإياب فاز بهدفين دون رد ليعبر للنهائي عن جدارة واستحقاق.

وفي المقابل وكما قولنا إن إنتر ميلان يدخل لقاء اليوم بمعنويات أعلى ويعد المرشح الأقوى والأوفر حظا لحصد اللقب ولا سيما في ظل النتائج الإيجابية التي يحققها في الفترة الأخيرة ومنافسته على لقب الكالتشيو للعام الثاني على التوالي، إنتر ميلان قادم لمواجهة اليوم من انتصار على إمبولي برباعية مقابل هدفين ليرتفع رصيده إلى النقطة 78 في المركز الثاني بالانتصار في23 لقاء والتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز 78 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا، إنتر ميلان بدأ رحلته في الكأس عبر بوابة إمبولي وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء ذهب للوقت الإضافي ثم انتصر على روما بهدفين دون رد في الدور ربع النهائي، وفي نصف النهائي تعادل مع ميلان سلبيا في الذهاب قبل أن يفوز في الإياب بثلاثية دون رد ليعبر لمواجهة النهائية ويواصل رحلة البحث عن اللقب.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في تمام الساعة 09:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 10:00بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 07:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube .

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام يوفنتوس



حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إنتر ميلان



حراسة المرمى: فوتشينك تشيزني

الدفاع: أليكس ساندرو – ماتيس دي ليخت – دانيلو – ماتيا دي تشيليو

الوسط: خوان كوادرادو – مانويل لوكاتيلي – أدريان رابيو – ويستون ماكيني

الهجوم: دوشان فلاهوفيتش – ألفارو موراتا


اكتبلنا تعليق