نتيجة مباراة انتر ميلان وامبولي اليوم 06-05-2022 الدوري الايطالي



تحدي قوي Inter Milan vsEmpoli في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة إنتر ميلان وإمبولي في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو بالجولة السادسة والثلاثين للدوري الإيطالي، وذلك الساعة 06:45 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مازال يتمسك إنتر ميلان بفرصه في الحفاظ على لقب الكالتشيو في الموسم الجاري أملا في تعثر ميلان خلال المباريات القادمة، فريق إنتر ميلان استعاد التوازن من جديد وحقق الفوز على أودينيزي في الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف ليحصد ثلاثة نقاط من العيار الثقيل، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن مواصلة الانتصارات للحفاظ على فرصه في مطاردة القمة.

إنتر ميلان يتواجد قبل لقاء اليوم في المركز الثاني برصيد 75 نقطة من الفوز في 22 لقاء وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات وأحرز الفريق 74 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام إمبولي

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو

موعد مباراة إنتر ميلان وإمبولي والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة إنتر ميلان وإمبولي في تمام الساعة 06:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 07:45بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 04:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان وإمبولي عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube .

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق إمبولي في مواجهة اليوم عن التأمين الدفاعي الخروج من مواجهة اليوم بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه في جدول الدوري، إمبولي قادم من هزيمة أمام تورينو في الجولة الماضية بثلاثية مقابل، ويتطلع في مواجهة اليوم بتفادي الأخطاء الدفاعية مع اللجوء للمرتدات والكرات الثابتة للوصول لمرمى الإنتر وتفادي الهزيمة.


يتواجد إمبولي في المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة حصدهم من الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 16 لقاء وأحرز الفريق 46 هدفا وتلقت شباكه 65هدفا.

تشكيل إمبولي المتوقع أمام إنتر ميلان



حراسة المرمى: سمير أوجكانيخط الدفاع: لورينزو تونيلي - بيتر ستويانوفيتش - ريكاردو ماركيزا - سيموني رومانولي

خط الوسط: جيوفاني كروكياتا - ليام هينديرسون - نديم بايرامي - فيدريكو دي فرانشيسكو

خط الهجوم: باتريك كوتروني - اندريا بينامونتي


اكتبلنا تعليق