نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد والتشي اليوم 11-05-2022 الدوري الاسباني



لقاء سهل نسيبا Elche vs Atletico Madrid في الليجا، نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي في المباراة التي تقام على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم أتلتيكو مدريد مباراة قوية في الجولة الماضي أمام ريال مدريد وحقق الفوز بهدف دون رد، وسيبحث أتلتيكو مدريد في مواجهة اليوم عن الانتصار واقتناص العلامة الكاملة من المواجهة من أجل الخروج من المواجهة بالفوز والزحف للأمام في جدول الدوري ولا سيما وأن الفريق يمتلك الفرصة في التواجد في المركز الثاني أو الثالث في حالة الانتصار في المواجهات القادمة.

أتلتيكو مدريد يتواجد في المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 64 نقطة بعدما فاز في 19 لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر في 8 مباريات وأحرز 60 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام إلتشي

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: دانييل فاس - خوسي ماريا خيمينيز - ستيفان سافيتش -ماريو هيرموسو

خط الوسط: رودريغو دي بول - خورخي ميروديو كوكي- ثوماس ليمار - يانيك فيريرا كاراسكو

خط الهجوم: أنخيل كوريا "أنطوان جريزمان" - لويس سواريز

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة أتلتيكو مدريد وإلتشي في تمام الساعة 21:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 19:30 بتوقيت غريينتش، الساعة 22:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

وفي الناحية الأخرى نجد أن إلتشي مني بالهزيمة في الأسبوع الماضي أمام قاديش بثلاثية دون رد،فريق إلتشي لم يقدم الأداء المنتظ منه دفاعيا وهجوميا في المواجهة الماضية، وسيبحث في مواجهة اليوم عن اقتناص ولو نقطة التعادل من أجل التقدم للأمام في جدول البطولة.


يتواجد إلتشي في المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة بعدما فاز في 10 لقاءات وتعادل في 9 لقاءات ومني بالهزيمة في 16 لقاء، وأحرز الفريق 37هدفا وتلقت شباكه 48 هدفا.

تشكيل إلتشي المتوقع أمام أتلتيكو مدريد



حراسة المرمى: إدغار باديا

خط الدفاع: جوسيما سانشيز - أنطونيو باراغان - خوان سانشيز

خط الوسط: جوسان بوماريس - رامون فولش - فيكتور رودريغيز - فيديل شافيز

خط الوسط الهجومي: جيسون لوكومي - جوناثان كريستيان

خط الهجوم: بيري ميلا


اكتبلنا تعليق