نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين اليوم 14-05-2022 الدوري الالماني



مواجهة جديدة Borussia Dortmund vs Hertha BSC في الدوري الألماني، مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين في المباراة التي تقام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، على ستاد سيجنال إيدونا بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الألماني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.


حقق بوروسيا دورتموند الانتصار في الجولة الماضية أمام جروتر فيورث بثلاثية مقابل هدف وسيبحث الفريق الأصفر في تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل تأمين المركز الثاني بعدما توج فريق بايرن ميونخ باللقب، وسيبحث الفريق الأصفر في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص من أجل حصد العلامة الكاملة من المواجهة.

بوروسيا دورتموند يتواجد في المركز الثاني برصيد 66 نقطة بعدما فاز في 21 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 9 لقاءات، وأحرز الفريق 83 هدفا وتلقت شباكه 51هدفا.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام هيرتا برلين

حراسة المرمى: جريجور كوبيل
الدفاع:فيليكس باسلاك - أكسيل فيتسل - نيكو شولز - مانويل أكانجي
الوسط: ايمري تشان - محمود داوود - جيوفاني ريينا
الهجوم: يوسوفا موكوكو - إيرلينغ هالاند - ماركو رويس

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين الساعة 04:30 بتوقيت السعودية، الساعة 03:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 01:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بوروسيا دورتموند وهيرتا برلين عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات بي إن سبورت.

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق هيرتا برلين في مواجهة اليوم عن تقديم أداء قوي يساهم في خروجه من اللقاء بالنقاط الثلاثة أو حتى نقطة التعادل، للابتعاد أكثر عن صراع القاع، فريق هيرتا برلين قدم مباراة قوية في اللقاء الماضي إلا أنه خسر من ماينز بهدفين مقابل هدف، ويتطلع إلى استغلال أنصاف الفرص لتحقيق أي نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم.

هيرتا برلين يتواجد حاليا في المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر الفريق في 18 لقاء, وأحرز الفريق 36هدفا وتلقت شباكه 69هدفا.

تشكيل هيرتا برلين المتوقع أمام بوروسيا دورتموند

حراسة المرمى: اليكساندر شفولو
خط الدفاع: بيتر بيكاريك - ديدريك بوياتا - عمر الديريتي - ماكسيميليان ميتلشتيت
خط الوسط:نيكلاس ستارك - لوكاس توزارت - ماثيو ليكي - فلاديمير داريدا - ماثيوس كونها
خط الهجوم:جون كوردوبا

اكتبلنا تعليق