نتيجة مباراة الهلال وضمك اليوم 07-05-2022 الدوري السعودي



صراع القمة Al Hilal vs Damac في دوري المحترفين، نتيجة مباراة الهلال وضمك في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 18:10بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تعرض الهلال لهزيمة مفاجئة في الأسبوع الماضي أمام الفيحاء بهدف دون رد في لقاء لم يظهر فيه الهلال بالمستوى المأمول ولعل المجهود المضاعف الذي قدمه الفريق في مواجهات دوري أبطال أسيا تسبب في تراجع مستوى اللاعبين في اللقاء الماضي، وسيبحث الهلال في مواجهة اليوم عن تحقيق النقاط الثلاثة لتقليص الفارق مع الاتحاد صاحب الصدارة وأن كانت فرص منافسته على لقب البطولة صعبة في ظل التباعد الكبير في النقاط بين الفريقين.

موعد مباراة الهلال وضمك والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الهلال وضمك في تمام الساعة 18:10بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 19:10بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:10بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الهلال وضمك عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

وفي الجانب الأخر نرى أن ضمك صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم سيبحث عن استغلال عاملي الأرض والجمهور لاقتناص القاط الثلاثة، ضمك خاض مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدوري السعودي أمام الأهلي وخسر بخماسية مقابل ثلاثة وأبها وتعادل بهدفين لمثلهما، وسيسعى في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص واستغلال الكرات الثابتة لتحقيق نتيجة إيجابية وتفادي الهزيمة.

الهلال يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة بعدما خاض 24 لقاء، حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات وأحرز الفريق 47 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا، يحتل ضمك في المركز الخامس برصيد 42 نقطة بعدما فاز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز 34هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام ضمك



حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، متعب المفرج، جانغ هيون سو، سعود عبد الحميد

خط الوسط: سلمان الفرج، جوستافو كويلار، أندرية كاريلو

خط الهجوم: سالم الدوسري، موسى ماريجا، أوديون إيجالو

تشكيل ضمك المتوقع أمام الهلال

حراسة المرمى : مصطفى زغبة.


خط الدفاع : فاروق شافعي، كسيرجيو خافيير فيتور، عبدالله العمار، مهند أحمد النجعي

خط الوسط : بدر محمد منشي، عبدالعزيز رشيد مجرشي

خط الوسط الهجومي: العربي هلال سوداني، عارف صالح آل حيدر، ميجو ساكتاش

خط الهجوم : ايميليو زيلايا.


اكتبلنا تعليق