نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت اليوم 08-05-2022 الدوري الالماني



لقاء سهل نسبيا FC Bayern Munich vs VfB Stuttgart في الدوري الألماني، نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت في المباراة التي تقام على ستاد أليانز أرينا في الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الألماني الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مني بايرن ميونخ بالهزيمة في الجولة الماضية أمام ماينز بثلاثية مقابل هدف في لقاء لم يقدم فيه بطل المسابقة الأداء المعهود منه، وسيبحث بايرن ميونخ في لقاء اليوم عن استعادة ذاكرة الانتصارات من جديد واتساع الفارق بينه وبين بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، علما بإن الفريق البافاري توج رسميا باللقب بعدما جمع 75 نقطة من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في 5 مباريات وأحرز 93 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

وفي الجانب الأخر سيبحث شتوتجارت في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز والخروج من التعادل في اللقاء الماضي أمام فولفسبورج، شتوتجارت سيبحث في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص والاعتماد على الهجمات المرتدات والكرات الثابتة لتحقيق نتيجة إيجابية لتفادي الهزيمة للزحف للأمام في جدول البطولة.

يايرن ميونخ يعتلي القمة برصيد 75 نقطة بعدما شارك في2 لقاء حقق الفوز في 24 منهم وتعادل في 3 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز الفريق 93 هدفا وتلقت شباكه 33هدفا، يتواجد شتوتجارت في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر في 15 مباراة، وأحرز الفريق 37هدفا وتلقت شباكه 56هدفا.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام شتوتجارت

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: نيكلاس سولي- دايوت أوباميكانو - جوسيب ستانيشيتش- ألفونسو ديفيز

خط الوسط: جوشوا كيميتش - ليون غوريتسكا - ليروي سانيه - سيرج جنابري

خط الهجوم: توماس مولر-روبرت ليفاندوفسكي

تشكيل شتوتجارت المتوقع أمام بايرن ميونخ



حراسة المرمى: كوبيل

خط الدفاع: أنطون، إندو، كيمف، مافروبانوس

خط الوسط: كوليبالي، كاسترو، فامانجيتوكا، فورستر

خط الهجوم: مانجالا، سوسا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت والقنوات الناقلة لها



تقام مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت عبر موقعنا يلا شوت كورة إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.

اكتبلنا تعليق