نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا بث مباشر لايف اليوم 01-05-2022 الدوري الاسباني



اختبار مثير FC Barcelona vs Rayo Vallecano في الليجا، نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا في المباراة التي تقام على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة. 

سقط برشلونة في فخ الهزيمة الأسبوع الماضي أمام رايو فاليكانو بهدف دون رد وعاد النادي الكتالوني لسلسلة النتائج السلبية من جديد، البرسا سيبحث في مواجهة اليوم عن اقتناص النقاط الثلاثة واستعادة التوازن من جديدة للتأمين المركز الثاني في ظل مطاردة إشبيلية وأتلتيكو مدريد أصحاب المركزين الثالث والرابع، البرسال يمني النفس باستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى ريال مايوركا للخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة.

برشلونة يتواجد حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 63 نقطة بعدما فاز في 18 لقاء وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 6 مباريات وأحرز 61 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مايوركا

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا - جيرارد بيكيه - رونالد أراوخو - داني ألفيش

خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج

خط الهجوم: أداما تراوري - لوك دي يونج - فيران توريس

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة برشلونة وريال مايوركا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 19:00 بتوقيت غريينتش، الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة برشلونة وريال مايوركا عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .


وفي الجانب الأخر نرى أن ريال مايوركا يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار على ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن استمرار سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي من أجل الحفاظ على فرصه في الزحف للأمام في جدول ترتيب الليجا، فريق ريال مايوركا لن يهاجم بشراسة في مواجهة اليوم، وسيعتمد على الهجمات المرتدا والكرات الثابتة للوصول لمرمى شتيجن.

رايو فاليكانو يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة حصدهم من الانتصار في 11 لقاء وتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في 15 لقاء، وأحرز الفريق 34 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.

تشكيل ريال مايوركا المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: مانويل رينا


خط الدفاع: فران غاميز - مارتين فالجنت - تشيسكو كامبوس - لومور أغبينينو

خط الوسط: سالفا سيفيا - إدريسو بابا

خط الوسط الهجومي: تاكيفوسا كوبو - داني رودريغز - جوردي مبولا

خط الهجوم: فرناندو نينيو


اكتبلنا تعليق