نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم 10-05-2022 الدوري الاسباني



مواجهة جديدة FC Barcelona vs Celta de Vigo في الدوري الإسباني، نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في المباراة التي تقام على ستاد الكامب نو في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإسباني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

استطاع برشلونة تحقيق الفوز على ريال بيتيس في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، البرسا قدم مباراة نارية وخاصة في الشوط الثاني من اللقاء واستطاع حصد النقاط الثلاثة في ظل رحلته في تأمين المركز الثاني بعدما حسم ريال مدريد الصدارة، فريق البرسا سيعى إلى مواصلة الانتصارات، تشافي المدير الفني للفريق طلب من اللاعبين بضرورة مواصلة سلسلة الانتصارات والخروج من مواجهة اليوم بالعلامة الكاملة لتأمين الوصافة وخاصة بعد فوز أتلتيكو مدريد على ريال مدريد في اللقاء الماضي.

وفي الناحية الأخرى سيبحث فريق سيلتا فيجو عن مواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز الأخير الذي حققه على حساب ألافيس برباعية دون رد، سيلتا فيجو قدم مباراة قوية دفاعيا وهجوميا ويمني النفس في مواجهة اليوم بمواصلة الانتصارات للتقدم للأمام في جدول ترتيب الليجا.


برشلونة يمتلك في رصيده 69 نقطة من الفوز في 20 مباراة وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 6 مباريات وأحرز الفريق 635 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا، يحتل سيلتا فيجو المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة بعدما فاز في 11 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 14 مباراة وأحرز 41هدفا وتلقت شباكه 38هدفا.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في تمام الساعة 21:30بتوقيت القاهرة، الساعة 22:30بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة برشلونة وسيلتا فيجو عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

تشكيل برشلونة المتوقع أمام سيلتا فيجو



حراسة المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: جوردي ألبا - جيرارد بيكيه - رونالد أراوخو - داني ألفيش، خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج، خط الهجوم: أداما تراوري - لوك دي يونج - فيران توريس

تشكيل سيلتا فيجو المتوقع أمام برشلونة



حراس المرمى: سيرخيو الفاريز، في خط الدفاع: جيسون موريلو - خوسي فونتان - نيستور أراوخو، في خط الوسط: فران بيلتران - دينيس سواريز - فيدور سمولوف - سيرجيو كاريرا - لوكاس أولازا، في خط الهجوم: سانتي مينا - اياخو اسباس خونكال

اكتبلنا تعليق