نتيجة مباراة اتلتيك بلباو وفالنسيا اليوم 07-05-2022 الدوري الاسباني



مواجهة قوية Athletic Bilbao vs Valencia في الليجا، نتيجة مباراة فالنسيا واتلتيك بلباو في المباراة التي تقام على ملعب سان ماميس ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 16:15 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تحت شعار لا وقت لأهدار الفرص يلتقي أتلتيك بيلباو مع فالنسيا في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، وسيبحث كل فريق في مواجهة اليوم عن اقتناص العلامة الكاملة والزحف للأمام بجدول ترتيب الليجا.

ونرى أن أتلتيك بلباو قدم مباراة قوية في الأسبوع الماضي أمام أتلتيكو مدريد وحقق الفوز بهدفين دون رد في لقاء شهد تألق لاعبي بلباو دفاعيا وهجوميا، وسيبحث الفريق عن مواصلة سلسلة الانتصارات واستغلال الحالة المعنوية العالية وخاصة وأن مباراة اليوم ستقام على أرضية ميدانه ووسط جماهيره.

وفي الجانب الأخر نرى أن فالنسيا سيخوض لقاء اليوم قادما من تعادل مثير أمام ليفانتي في اللقاء الأخير له، وسيبحث الخفافيش في مواجهة اليوم عن الفوز والعودة لسكة الانتصارات للتقدم للأمام بجدول الدوري والمنافسة على مقعد أوروبي.

أتلتيك بلباو يدخل مواجهة اليوم وفي جعبته 51 نقطة حصدهم من الفوز في 13 لقاء وتعادل في 12 لقاء وخسر في 9 مباريات وأحرز الفريق 41 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا، بينما فالنسيا فيتواجد في المركز العاشر برصيد 43 نقطة من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 13 لقاء ومني بالهزيمة في 11 لقاء وأحرز 45 هدفا وتلقت شباكه 49 هدفا.

تشكيل أتلتيك بيلباو المتوقع أمام فالنسيا

حراسة المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع: انييغو ليكوي - دانييل فيفيان - مكيل بالينزياغا - اينييغو مارتينيز

خط الوسط: بينات اتشيبريا - أوناي فينسيدور - إيكار مونياين - داني غارسيا

خط الهجوم: إينياكي ويليامز - أوهيان سانسيت

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام أتلتيك بيلباو



حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي

الدفاع: تيري كوريا – غابريل باوليستا –عمر الديريتي– خوسي لويس غايا

الوسط: كارلوس سولر باراغان - دانييل واس - أوروس راسيتش - دينيس تشيريشيف

الهجوم: جونسالو جيديش – ماكسيميليانو غوميز

موعد مباراة أتلتيك بلباو وفالنسيا والقنوات الناقلة لها



تتابعون لقاء مواجهة أتلتيك بلباو وفالنسيا في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والربع بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أتلتيك بلباو وفالنسيا عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

اكتبلنا تعليق