نتيجة مباراة الزمالك وانبي اليوم 10-05-2022 الدوري المصري



تحدي قوي El Zamalek vs Enppi في الدوري الممتاز، نتيجة مباراة الزمالك وإنبي في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم الزمالك لقاء قوي في الجولة الماضية أمام إيسترن كومباني وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، الفارس الأبيض سيبحث في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة لمواصلة الصدارة في ظل مطاردة النادي الأهلي صاحب المركز الثاني، فيريرا المدير الفني للزمالك طلب من اللاعبين مواصلة سلسلة الانتصارات واستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى إنبي من أجل اقتناص العلامة الكاملة وتقادي أي هزيمة قد تأزم موقف الفريق في جدول الدوري العام.

يتواجد الزمالك في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة من التعادل في مباراتين والهزيمة في مباراتين وفاز في 13 لقاء وأحرز الفريق 32هدفا وتلقت شباكه 16هدفا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبي

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي

الوسط: إمام عاشور – طارق حامد - أحمد سيد "زيزو" – يوسف إبراهيم "أوباما" – أشرف بنشرقي

الهجوم: عمر السعيد

موعد مباراة الزمالك وإنبي والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الزمالك وإنبي في تمام الساعة 09:00بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الزمالك وإنبي عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.

وفي الجانب الأخر نرى أن إنبي قدم مباراة قوية في الأسبوع الماضي أمام البنك الأهلي بهدفين لمثلهما، إنبي سيبحث في مواجهة اليوم عن تفادي الهزيمة وتقديم أداء قوي أمام الزمالك يساهم في تقديمه للأمام في جدول البطولة، وسيبحث الفريق البترولي في لقاء اليوم عن أنصاف الفرص من أجل تقادي الهزيمة لتحسين موقفه بجدول البطولة، حلمي طولان المدير الفني للفريق طلب من لاعبي الفريق البترولي تأمين الدفاعات وعدم ترك أي فرصة أمام الزمالك للوصول لمرمى الفريق للخروج بنتيجة طيبة.


إنبي يتواجد في المركز التاسع برصيد 20 نقطة من الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 17 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

تشكيل إنبي المتوقع أمام الزمالك



حراسة المرمى: محمود جاد

خط الدفاع: علي فوزي - ابراهيم يحيي - محمد إسماعيل – محمد مرسي - مصطفي شلبي

خط الوسط: مروان داوود – صلاح ريكو - مصطفي شكشك

خط الهجوم: جون إيبوكا – دينو بيتر


اكتبلنا تعليق