نتيجة مباراة النصر والشباب بث مباشر لايف اليوم 06-05-2022 الدوري السعودي



قمة نارية Al Nassr vs Al Shabab في دوري المحترفين، نتيجة مباراة النصر والشباب في المباراة التي تقام الساعة 19:50 بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

ظهر الشباب بمستوى طيب خلال مشواره الأسيوي واستطاع أن يعتلي قمة ترتيب مجموعته بعدما حصد 16 نقطة من الفوز في 5 مباريات وتعادل في لقاء ولم يتعرض لاي هزيمة، وأحرز الفريق 18 هدفا وتلقت شباكه هدفا، الشباب سيبحث في مواجهة اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة من المواجهة للحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب بجانب الاتحاد المتصدر.

الشباب يتواجد قبل مواجهة اليوم في المركز الرابع برصيد 47 نقطة، شيخ الأندية السعودية حقق الفوز في 13 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز 46 هدفا وتلقت شباكه 31هدفا.

تشكيل الشباب المتوقع أمام النصر

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: متعب الحربي، أحمد شراحيلي، إياغو سانتوس، فواز الصقور

خط الوسط: إيفر بانيجا، حسين القحطاني، تركي العمار

خط الهجوم: هتان باهبري، كارلوس جونيور، لوسيانو فييتو

عاد النصر وبقوة لقطار المنافسة على لقب الدوري السعودي بعد الفوز على الفيحاء في أخر جولاته بالدوري، فريق النصر استغلال فترة توقف الدوري وخاض 4 مباريات ودية أمام الحزم وفاز بثلاثية والاتفاق وتعادل بهدف لمثله وبن ياس الإماراتي وفاز بهدفين دون رد، والباطن وفاز بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى الشباب للخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة وتعزيز فرص منافسته على القمة.

النصر عزيزي متابع يلا شوت كورة يقع في المركز الثالث برصيد 48 نقطة بعدما فاز في 15 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 7 لقاءات، وأحرز الفريق 44 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا

تشكيل النصر المتوقع أمام الشباب



حراسة مرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: عبدالله مادو -علي محمد لاجامي - خوزي راميرو فوينيس موري - سلطان عبدالله الغنام

خط الوسط: عبدالله محمد الخيبري - بيتروس ماثيوس

خط الوسط الهجومي: سامي خليل النجعي -جلال الدين ماشاريبوف - أندرسون تاليسكا

خط الهجوم: فينسيت أبو بكر

موعد مباراة النصر والشباب والقنوات الناقلة لها



تقام مباراة النصر والشباب في تمام الساعة 05:50 بتوفيت غرينيتش، الساعة 07:50 بتوقيت القاهرة، الساعة 08:50 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة النصر والشباب عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

اكتبلنا تعليق