نتيجة مباراة المصري وغزل المحلة اليوم 11-05-2022 الدوري المصري



لقاء قوي El Masry Club vs Ghazl El Mahalla في الدوري المصري، نتيجة مباراة المصري وغزل المحلة في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري الممتاز، في تمام الساعة الرابعة عصرا عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مني المصري بالهزيمة في الجولة الماضية أمام الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ديربي القناة، المصري البورسعيدي خاض اللقاء في ظروف صعبة للغاية بعد غياب أكثر من لاعب عن التمرين الأخير بسبب أزمة المستحقات وخوض المباراة بعد من البدلاء والناشئين، وسيبحث المصري البورسعيدي في مواجهة اليوم عن العودة لسكة الانتصارات واقتناص العلامة الكاملة من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

المصري يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 5 لقاءات وأحرز الفريق البورسعيدي 20 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

تشكيل المصري المتوقع أمام غزل المحلة

حراسة المرمى: ثروت

خط الدفاع: عمرو موسى، أحمد علاء، حسن علي، علاء عطا.

خط الوسط: فريد شوقي، إيزي ايميكا، محمد جريندو، محمد عنتر.

خط الهجوم: عمرو مرعي، أوستن اموتو.

موعد مباراة المصري وغزل المحلة والقنوات الناقلة لها

تتابعون مواجهة المصري وغزل المحلة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش، الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة المصري وغزل المحلة عبر أون تايم سبورت أتش دي وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر نرى أن غزل المحلة مني بالهزيمة في اللقاء الماضي أمام الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، وسيبحث زعيم الفلاحين في مواجهة اليوم عن العودة للمسار الصحيح واقتناص العلامة الكاملة من أجل تحسين موقفه في جدول البطولة والابتعاد عن صراع المنطقة الخطيرة.


يتواجد فريق غزل المحلة في المركز العاشر برصيد 20نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز الفريق 15 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام المصري



في حراسة المرمى: محمود رضا

في خط الدفاع: محمد فتح الله " كماتشو " ، معاذ الحناوى ، محمود علاء ، السيد الشبراوى

في خط الوسط: حميدو ماو ، أحمد الندرى ، أحمد عفيفى ، إبراهيم كونيه

في الهجوم: هشام نبوى ، عبده يحيى


اكتبلنا تعليق