نتيجة مباراة بيراميدز والجونة اليوم 01-05-2022 الدوري المصري



لقاء الخروج من الكبوة Pyramids vs Al Gounah في الدوري المصري، نتيجة مباراة بيراميدز والجونة في المباراة التي تقام على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة السابعة عشر للدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مني بيراميدز بالهزيمة في الجولة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز وتصحيح المسار من أجل التقدم للأمام في جدول الدوري والحفاظ على فرص مشاركته في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل، ولا سيما وأن بيراميدز يتواجد في المركز الثالث برصيد 29 نقطة بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في لقائين وتعرض للهزيمة في 3 مباريات وأحرز الفريق 23 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الجونة

حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: أسامة جلال - حسين السيد - أحمد سامي - عمر جابر، خط الدفاع: نبيل دونجا - رمضان صبحي - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل، خط الهجوم: فاجري لاكاي.

موعد مباراة بيراميدز والجونة والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة بيراميدز والجونة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بيراميدز والجونة عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.


وفي الجانب الأخر سيبحث فريق الجونة عن الخروج من كبوة الهزيمة التي مني بها في الجولة الماضية أمام فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الجونة قدم مباراة قوية ألا أن الأخطاء الدفاعية قادته لفقدان النقاط الثلاثة، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تفادي الأخطاء الدفاعية للخروج من اللقاء بنتيجة طيبة.

الجونة يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة حصدهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 8 مباريات وأحرز 14 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

تشكيل الجونة المتوقع أمام بيراميدز



حراسة المرمى: اسلام طارق، خط الدفاع: عمرو سعداوي- عمرو طارق – محمد نجيب – احمد سالم صافي، خط الوسط: نور السيد – بيكلي – اسلام محارب – محمود الشبراوي، خط الهجوم: كريم طارق – خالد قمر
اكتبلنا تعليق