نتيجة مباراة الأهلي والباطن اليوم 05-05-2022 الدوري السعودي



لقاء تحسين المراكز Al Batin vs Al Ahli في الدوري السعودي، نتيجة مباراة الأهلي والباطن في المباراة التي تقام في 07:50 بتوقيت مصر في اللقاء الذي يقام على ستاد الباطن، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يعاني الأهلي من تذبذب النتائج والأداء خلال الموسم الجاري، الأهلي من الفرق المهددة بالدخول في صراع الهبوط ولذلك سيخوض لقاء اليوم باحثا عن اقتناص العلامة الكاملة والانتصار للتقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري، فريق الأهلي خاض مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدوري أمام ضمك وفاز بخماسية مقابل ثلاثة والطائي وفاز بهدفين مقابل هدف، ويمني النفس في مواجهة اليوم بتفادي الأخطاء الدفاعية لتحقيق الفوز.

وفي الجانب الأخر نرى أن الباطن من سيخوض لقاء اليوم باحثا عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة للهروب من صراع الهبوط، فريق الباطن خاض 3 مباريات أمام الطائي والرائد والنصر وظهر بمستويات متفاوتة وسيبحث في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى الأهلي لانتعاش فرصه في الهروب من الهبوط.

الأهلي سيخوض لقاء اليوم في المركز العاشر برصيد 28 نقطة بعدما فاز في 6 لقاءات وخسر في 10 لقاءات وتعادل في 9 مباريات، وأحرز الفريق 33 هدفا وتلقت شباكه 36هدفا، ويتواجد الباطن في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة بعدما فازفي 5 مباريات وتعادل في 9 لقاءات ومني بالهزيمة في 10 لقاءات، وأحرز الفريق 28 هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الباطن

في حراسة المرمى: ياسر المسيليم

في خط الدفاع: عبد الباسط هندي – معتز هوساوي – محمد خبراني – عبد الله حسون

في خط الوسط: علي الأسمري – نوح الموسى

في خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب – محمد المجحد – سلمان المؤشر

في خط الهجوم: عمر السومة

تشكيل الباطن المتوقع أمام الأهلي



حراسة المرمى: مارتن كامبانا

خط الدفاع: مسعود الربيعي - زكريا السوداني - ريناتو شافيز - عبد المجيد عبيد

خط الوسط: ضيف الله القرني - يوسف الجبلي- يوسف الشمري

خط الوسط الهجومي: محمد رايحي - راكان الشملان

خط الهجوم: فابيو أبريو

موعد مباراة الأهلي والباطن والقنوات الناقلة لها



تقام مباراة الأهلي والباطن في تمام الساعة 19:50 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 20:50 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:50بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الأهلي والباطن عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.


اكتبلنا تعليق