نتيجة مباراة ميلان وفيورنتينا اليوم 01-05-2022 الدوري الايطالي



مواجهة جديدة AC Milan vs ACF Fiorentina في الكالتشيو، نتيجة مباراة ميلان وفيورنتينا في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) الساعة 15:00بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيكون ميلان أمام تحدي قوي وجديد في الكالتشيو من أجل الابتعاد بالصدارة والاستفادة من هزيمة إنتر ميلان في الأسبوع الماضي، ميلان يدرك تماما أن التتويج بالكالتشيو بات بين أقدام لاعبيه ولا بد من الفوز في المباريات القادمة دون النظر لنتائج إنتر ميلان من أجل التتويج رسميا باللقب، وسيبحث ميلان في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص والخروج من المواجهة العلامة الكاملة لتعزيز فرص تتويجه بلقب الدوري الإيطالي.

ميلان يعتلي القمة برصيد 74 نقطة حصدهم من الفوز في 22 لقاء وتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 60 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

تشكيل ميلان المتوقع أمام فيورنتينا

حراسة المرمى: ميك مايغنان

خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي- أليسيو رومانيولي - دافيد كالابريا - فيكايو توموري

خط الوسط: ساندرو تونالي - إسماعيل بن ناصر

خط الهجوم: اوليفيه جيرو - جونيور ميسياس - إبراهيم دياز - رفائيل لياو

موعد مباراة ميلان وفيورنتينا والقنوات الناقلة لها

ستكون مباراة ميلان وفيورنتينا حاضرة في تمام 15:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 13:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ميلان وفيورنتينا عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube.


وفي الجانب الأخر يمني فريق فيورنتينا في مواجهة اليوم تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فريق الفيولا سقط في فخ الهزيمة أمام أودينيزي في لقاء لم يقدم فيه الأداء المنتظر منه، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص من أجل تحقيق نتيجة طيبة تساهم في التقدم للأمام في جدول الدوري.

فيورنتينا يتواجد حاليا في المركز السابع بجدول الدوري برصيد 56 نقطة حصدهم من الفوز في 17 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 12 لقاءات وأحرز 54 هدفا وتلقت شباكه 46 هدفا.

تشكيل فيورنتيا المتوقع أمام ميلان



حراسة المرمى:بارتوميي دراغوفسكي

خط الدفاع: لوكاس لورينزو فينوتي - نيكولا ميلنكوفيتش-إيغور خوليو دوس سانتوس

خط الوسط: كريستيانو بيراغي- جياكومو بونافنتورا- سفيان أمرابط- جايتانو كاستروفيلي

خط الهجوم: خوزيه كاييخون- كريستيان كوامي– نيكولاس غونزاليس


اكتبلنا تعليق