نتيجة مباراة الوداد والجيش الملكي اليوم 29-04-2022 الدوري المغربي



مواجهة جديدة Wydad Athletic Club vs FAR Rabat في الدوري المغربي، نتيجة مباراة الوداد والجيش الملكي في المباراة التي تقام بالأسبوع الثاني والعشرين لدوري البطولة المغربية الاحترافية، في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت مراكش، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يواصل الوداد السير بخطوات ثابتة نحو التتويج بلقب الدوري المغربي، واستطاع الفريق تحقيق الانتصار على أولمبيك آسفي في الجولة الماضية بهدف دون رد في لقاء اتسم بالندية والإثارة بين الفريقين وكان الفريق أن يفقد نطقتين في صراع القمة، فريق الوداد سيخوض مواجهة باليوم بالقوة الضاربة من أجل تفادي المفاجأت والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة.

وفي الجانب الأخر نرى أن الجيش الملكي يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار مثير أمام إتحاد طنجة برباعية مقابل هدف في لقاء قم فيه لاعبي الجيش الملكي أداء أكثر من رائع دفاعيا وهجوميا واستحق الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة عن جدارة واستحقاق، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تقديم أداء قوي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تقدمه لأمام في جدول الدوري.

الوداد يعتلي القمة برصيد 46 نقطة بعدما فاز في 14 لقاء وتعادل في 4 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 32 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا، بينما الجيش الملكي يتواجد في المركز الثالث برصيد 31 نقطة من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز الفريق 27 هدفا وتلقت باكه 22 هدفا.

موعد مباراة الوداد والجيش الملكي والقنوات الناقلة لها



تبدأ صافرة بداية مباراة الوداد والجيش الملكي في تمام الساعة 10:00بتوقيت غرينيتش، الساعة 11:00بتوقيت الدار البيضاء، الساعة 12:00بتوقيت القاهرة، وتذاع مباراة الوداد والجيش الملكي عبر موقعنا يلا شوت كورة وArryadia SD/HD.

تشكيل الوداد الرياضي المتوقع أمام الجيش الملكي

تكناوتي - العملود - داري - كومارا - عطيت الله - جبران - الحسوني - جعدي - بنيشو - المترجي – مسوفا

تشكيل الجيش الملكي المتوقع أمام الوداد



أيوب لكرد - رضا مهناوي - ايمن شباني - خالد آيت ورخان - ابراهيم الدحمون - محمد مفيد - جاد أصواب - إمانويل إمانشيموي - ابراهيم سبعوني - منير العلوش - محسن أبت

اكتبلنا تعليق