نتيجة مباراة فالنسيا وأساسونا اليوم 16-04-2022 الدوري الاسباني



لقاء جديد Osasuna vs Valencia في الليجا، نتيجة مباراة فالنسيا وأساسونا في المباراة التي تقام على ملعب ميستايا ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع فالنسيا في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة بعد التعثر في أخر مباراتين أمام قاديش بدون أهداف ورايو فاليكانو بهدف لمثله، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص من أجل الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة للتقدم للأمام بجدول ترتيب الليجا.

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق أوساسونا عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار على ألافيس في الجولة الماضية بهدف دون رد، وسيبحث الفريق عن استغلال أنصاف الفرص في لقاء اليوم من أجل الخروج التقدم للأمام في جدول تريتب الليحا ولا سيما وأن موقفه في جدول البطولة لا يتماشى مع قدرات وإمكانيات اللاعبين الفنية والبدنية.

فالنسيا يتواجد في المركز التاسع برصيد 42 نقطة من الفوز في 10 مباريات وخسر في 12 مباراة وتعادل في 9 مباريات وأحرز 43 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا، وإسبانيول يتواجد في المركز التاسع برصيد 32 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 8 مباريات واحرز 25 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام أوساسونا

حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي

الدفاع: تيري كوريا – غابريل باوليستا –عمر الديريتي– خوسي لويس غايا

الوسط: كارلوس سولر باراغان - دانييل واس - أوروس راسيتش - دينيس تشيريشيف

الهجوم: جونسالو جيديش – ماكسيميليانو غوميز

تشكيل أوساسونا المتوقع أمام فالنسيا

حراسة المرمى: سيرخيو هيريرا

خط الدفاع: خوان كروز - أريداني - دافيد جارسيا - فاكوندو رونكاليا

خط الوسط: جون مونكايولا - أويير - أنتي بوديمير

خط الهجوم: روبيرتو توريس - جوناثان كاليري - روبين جارسيا

موعد مباراة فالنسيا وأساسونا والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة فالنسيا وأساسونا في تمام الساعة 18:30بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 15:30بتوقيت غريينتش، الساعة 19:30بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة فالنسيا وأساسونا عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .


اكتبلنا تعليق