نتيجة مباراة فالنسيا وليفانتي اليوم 30-04-2022 الدوري الاسباني



مواجهة جديدة Valencia vs Levante في الليجا، نتيجة مباراة فالنسيا وليفانتي في المباراة التي تقام على ملعب ميستايا ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يبحث كل من فالنسيا وليفانتي في لقاء اليوم البحث عن النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فالنسيا يعاني بشدة في الموسم الجاري من تذبذب النتائج والأداء الأمر الذي أدى إلى تراجع ترتيبه في جدول البطولة، فالنسيا يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام ريال بيتيس في نهائي كأس ملك إسبانيا وخسر اللقب، فريق فالنسيا سيبحث عن الخروج من كبوته باستغلال أنصاف الفرص أمام مرمى ليفاني لحصد العلامة الكاملة.

وفي الجانب الأخر يتطلع ليفانتي في لقاء اليوم إلى تقديم أداء قوي أمام فالنسيا والخروج من كبوة الهزيمة التي مني بها من إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فريق ليفانتي قدم لقاء قوي للغاية في الجولة الماضية ألا أن الأخطاء الدفاعية كلفته خسارة النقاط الثلاثة، ويمني الفريق النفس بالنقاط الثلاثة أو نقطة التعادل على أقل تقدير من أجل تحسين موقفه في جدول الليجا.

فالنسيا يتواجد في المركز العاشر برصيد42 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 12 لقاء ومني بالهزيمة في 11 لقاء وأحرز الفريق 44 هدفا وتلقت شباكه 48 هدفا، بينما ليفانتي يتواجد في المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 10 مباريات ومني بالهزيمة في 18 مباراة، وأحرز الفريق 41 هدفا وتلقت شباكه 55 هدفا.

موعد مباراة فالنسيا وليفانتي والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة فالنسيا وليفانتي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غريينتش، الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة فالنسيا وليفانتي عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD .


تشكيل فالنسيا المتوقع أمام ليفاتي

حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي

الدفاع: تيري كوريا – غابريل باوليستا –عمر الديريتي– خوسي لويس غايا

الوسط: كارلوس سولر باراغان - دانييل واس - أوروس راسيتش - دينيس تشيريشيف

الهجوم: جونسالو جيديش – ماكسيميليانو غوميز

تشكيل ليفاتي المتوقع أمام فالنسيا



حراسة المرمى: أيتور فيرنانديز

خط الدفاع: كليرك - روبير - أوسكار دوارتي - سون

خط الوسط: موراليس - ميليرو - كامبانيا - دي فروتوس

خط الهجوم:روبيرتو سولدادو - روجر مارتي


اكتبلنا تعليق