نتيجة مباراة ميلان وتورينو اليوم 10-04-2022 الدوري الايطالي



صدام قوي AC Milan vs Torino FC في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة ميلان وتورينو في المباراة التي تقام على ستاد أولمبيكو دي تورينو الساعة إلى 20:45 بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

فقد ميلان نقطتين في صراع القمة خلال اللقاء الماضي بالتعادل مع بولونيا بدون أهداف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة من أجل الابتعاد أكثر بالقمة في ظل مطاردة إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، مواجهة اليوم ستشهد مشاركة النجم زلاتان الذي عاد مؤخرا وشارك في جزء من اللقاء الماضي أمام بولونيا وسيدفع الجهاز الفني لميلان في مواجهة اليوم بالقمة الضاربة للهروب بالقمة والصدارة.

ميلان يعتلي القمة برصيد 67 نقطة حصدهم من الفوز في 20 لقاء وتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 56 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

موعد مباراة ميلان وتورينو والقنوات الناقلة لها

ستكون مباراة ميلان وتورينو حاضرة في تمام الساعة 20:45بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ميلان وتورينو عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube.

وفي الناحية الأخرى سيبحث فريق تورينو صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة، فريق تورينو خسر أمام ساليرنيتانا في الأسبوع الماضي بهدف دون رد، وسيحشد الفريق قوته الضاربة من أجل اقتناص ولو نقطة التعادل من أجل الابتعاد عن صراع الهبوط أملا في البقاء وسط الكبار بالموسم المقبل.

يتواجد تورينو في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 11 لقاء، وأحرز الفريق 35 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

تشكيل ميلان المتوقع أمام تورينو

حراسة المرمى: ميك مايغنان

خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي- أليسيو رومانيولي - دافيد كالابريا - فيكايو توموري

خط الوسط: ساندرو تونالي - إسماعيل بن ناصر

خط الهجوم: اوليفيه جيرو - جونيور ميسياس - إبراهيم دياز - رفائيل لياو

تشكيل تورينو المتوقع أمام ميلان

حراسة المرمى: سلفاتوري سيريغو

خط الدفاع: ميرجيم فوفودا - جليسون بريمر - ليانكو إيفانجليستا فوجنوفيتش - ريكاردو رودريجيز

خط الوسط: توماس رينكون - سواليهو ميتي - كارول لينيتي

خط الهجوم: ساسا لوكيتش - سيموني فيردي -أندريا بيلوتي


اكتبلنا تعليق