نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج اليوم 29-04-2022 الدوري الفرنسي



مواجهة جديدة Paris Saint-Germain vs RC Strasbourg في الدوري الفرنسي، نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في المباراة التي تقام على ستاد المينو في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الفرنسي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسعى باريس سان جيرمان إلى العودة لسكة الانتصارات من جديد بعدما تعثر في الجولة الماضية أمام لانس بهدف لمثله، فريق باريس سان جيرمان لم يخوض المباراة الأخيرة بالقوة الضاربة وتهاون الفريق الفرنسي في بعض فترات اللقاء مما تسبب في استقبال شباكه هدفا، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم إلى اقتناص العلامة الكاملة من أجل الابتعاد أكثر بالصدارة والاقتراب من التتويج باللقب الذي خسره في العام الماضي لصالح فريق ليل.

باريس سان جيرمان يتواجد في الصدارة برصيد 78 نقطة بعدما فاز في 24 لقاء وتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 76 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.

تشكيل باريس سان جيرمان أمام ستراسبوج

في حراسة المرمى: كيلور نافاس.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي وماركينيوس وبرسيل كيمبيمبي ومينديز.

في خط الوسط: دانيلو وباريديس وماركو فيراتي.

في خط الهجوم: أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي وكيليان مبابي.


وفي الناحية الأخرى نرى أن ستراسبورج يعاني من تراجع النتائج والأداء في الأونة الأخيرة حيث أن الفريق حقق الفوز في لقاء في أخر 4 مباريات وخسر في مباراة وتعادل في مباراتين، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تأمين دفاعاته مع الاعتماد على المرتدات أملا في الخروج بنتيجة إيجابية تساعده على الحفاظ على فرصه في المنافسة على مقعد في المربع الذهبي.

ستراسبورج يتواجد في المركز السادس برصيد 56 نقطة بعدما فاز في 15 لقاء وتعادل في 11 لقاء وخسر في 8 مباريات وأحرز الفريق 55 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج والقنوات الناقلة لها



تلتقون مع مواجهة باريس سان جيرمان وستراسبورج في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

اكتبلنا تعليق