نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم 17-04-2022 الدوري الاسباني



تحدي مثير Real Madrid vs Sevilla في الدوري الإسباني، نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية في المباراة التي تقام على ستاد رامون سانشيز بيزخوان لحساب الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإسباني، وذلك في تمام التاسعة مساء عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يدخل ريال مدريد لقاء اليوم بحالة فنية وبدنية ممتازة عقب عبور عقبة تشيلسي في اللقاء الماضي بدوري الأبطال، العملاق الإسباني قدم مباراة قوية أمام البلوز واستطاع أن يعبر عقبة الدور ربع النهائي وبات على أعتاب بلوغ الدور نصف النهائي، وسيبحث النادي الملكي في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل الاقتراب أكثر من حصد اللقب الذي فقده في الموسم الماضي لحساب أتلتيكو مدريد غريمه التقليدي.

ريال مدريد يتواجد في الصدارة برصيد 72 نقطة بعدما فاز في 22 لقاء وتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات وأحرز الفريق 63 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 08:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ريال مدريد وإشبيلية عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

وفي الناحية الأخرى نرى أن إشبيلية يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار مثير على غرناطة برباعية مقابل هدفين وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي من اجل التقدم للأمام بجدول ترتيب الليجا، فريق إشبيلية يمتلك فرصة التواجد في المركز الثاني ولذلك سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على الوصافة.

يحتل إشبيلية المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة بعدما حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 12 مباراة وخسر في 3 مباريات وأحرز الفريق 44 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إشبيلية

حراسة مرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: ناتشو – إدير ميليتاو – ديفيد ألابا – لوكاس فازكيز

الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس

الهجوم: رودريجو – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام ريال مدريد

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - كلارنس أكونيا

خط الوسط: إيفان راكيتيتش - فرناندو مورينتس - خوان جوردان

الهجوم: خيسوس فيرنانديز سوسو- ماكسي غوميز- يوسف النصيري

اكتبلنا تعليق