نتيجة مباراة اشبيلية وقادش اليوم 29-04-2022 الدوري الاسباني



لقاء قوي Sevilla vs Cadiz في الليجا، نتيجة مباراة إشبيلية وقادش في المباراة التي تقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع إشبيلية إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما خرج من كبوة الهزيمة أمام ريال مدريد في الجولة قبل الماضية، فريق إشبيلية قدم لقاء قوي دفاعيا وهجوميا أمام ليفانتي، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن مواصلة العروض القوية من أجل اقتناص العلامة الكاملة للتقدم للأمام في جدول الدوري والحفاظ على موقعه في جدول الليجا وتأمين المركز الثالث والمنافسة على المركز الثاني.

وفي الجانب الأخر سيبحث قادش في مواجهة اليوم عن الخروج من كبوة الهزيمة في اللقاء الماضي أمام أتلتيك بيلباو لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فريق قادش يدرك أن لقاء اليوم في غاية الصعوبة ألا أنه سيخوض المباراة بتأمين دفاعي مع الاعتماد على المرتدات وتحقيق ولو نقطة التعادل.

يحتل إشبيلية المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63نقطة بعدما حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 12 مباراة وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 49 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

يحتل قادش بالمركز السابع عشر برصيد 31 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر في 14 لقاء وأحرز الفريق 29 هدفا وتلقت شباكه 46 هدفا.

موعد مباراة إشبيلية وقادش والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة إشبيلية وقادش في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إشبيلية وقادش عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .


تشكيل إشبيلية المتوقع أمام قادش

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - كلارنس أكونيا

خط الوسط: إيفان راكيتيتش - فرناندو مورينتس - خوان جوردان

الهجوم: خيسوس فيرنانديز سوسو- ماكسي غوميز- يوسف النصيري

تشكيل قاديش المتوقع أمام إشبيلية



حراسة المرمى: ليدسيما

خط الدفاع: اسبينو، هارويان، تشوست، كارسلين

خط الوسط: خيمينيز، ألاركون، فالي، أرزامينديا

خط الهجوم: نيجريدو، سوبرينو.


اكتبلنا تعليق