نتيجة مباراة الاهلي وسيراميكا اليوم 30-04-2022 الدوري المصري



لقاء استعادة الانتصارات Al Ahly vs Ceramica Cleopatra FC في الدوري المصري، نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا في المباراة التي تقام على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

فقد الأهلي نقطتين في صراع الدوري الممتاز بعد التعادل مع طلائع الجيش في الجولة الماضية من الدوري العام، الأهلي سيخوض لقاء اليوم باحثا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل العودة للمنافسة على القمة مع الزمالك صاحب الصدارة، الأهلي سيخوض لقاء اليوم باحثا عن استغلال أنصاف الفرص لتفادي أي مفاجأت قد تأزم موقف الفريق في المنافسة على اللقب.

الأهلي يتواجد حاليا في المركز الثاني برصيد 32نقطة بعدما فاز في10 مباريات وتعادل في لقائين وخسر في لقاء وأحرز الفريق 31 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا

في حراسة المرمى:محمد الشناوي

في خط الدفاع: على معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج

في خط الهجوم: محمد مجدي أفشة، محمد شريف، بيرسي تاو

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا في تمام الساعة 09:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الأهلي وسيراميكا عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.


قدم سيراميكا لقاء جيد في الجولة الماضية أمام بيراميدز وحقق الفوز بهدف دون رد أحرزه محمد إبراهيم، وسيبحث سيراميكا في مواجهة اليوم عن تقديم أداء قوي أمام المارد الأحمر للتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري العام، سيراميكا سيخوض لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم وسيعتمد على الكرات المرتداة أملا في الوصول لشباك النادي الأهلي والخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية.

سيراميكا يحتل المركز الثاني عشر برصيد 17 نقاط بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 5 لقاءات، وأحرز 13 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

تشكيل سيراميكا المتوقع أمام الأهلي



حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: مصعب البطاط - عبد الله محمود - سيف تقا - أحمد محسن.

خط الوسط: محمود نبيل - بلال السعيدني - محمد حسن - محمد إبراهيم - شريف دابو .

خط الهجوم: باسم مرسي.


اكتبلنا تعليق