نتيجة مباراة روما وساليرنيتانا اليوم 10-04-2022 الدوري الايطالي



مواجهة الخروج من الكبوة Salernitana vs AS Roma في الكالتشيو، نتيجة مباراة روما وساليرنيتانا في المباراة التي تبدأ في السادسة مساء على ستاد الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

فشل فريق روما في الفوز على بودو غليمت النرويجي للمرة الثالثة على التوالي، فريق روما مني بالهزيمة الثانية له في أقل من 3 أشهر أمام الفريق النرويجي لتتأزم موقفه قليلا في الدوري الأوروبي، فريق روما قدم مباراة جيدة ألا أنه ارتكب أخطاء دفاعية كلفته تلتقي شباكه هدفين، وسيبحث الفريق ف في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل استعادة التوازن قبل مواجهة بطل النرويج المقرر لها الأسبوع المقبل في البطولة الأوروبية.

روما يتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 16 لقاء وتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 9 لقاءات، وأحرز الفريق 51 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا.

تشكيل روما المتوقع أمام ساليرنيتانا

حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز دا سيلفا - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام

موعد مباراة روما وساليرنيتانا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة روما وساليرنيتانا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة توقيت غرينيتش، وتذاع مباراة روما وساليرنيتانا عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الناحية الأخرى نجد أن ساليرنيتانا مني الهزيمة في اللقاء الماضي أمام تورينو بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الخروج من كبوة الهزائم الأخيرة من يوفنتوس وتورينو، ساليرنيتانا يعاني بشدة من صراع الهبوط ويمني النفس في لقاء اليوم بتفادي ارتكاب أي أخطاء دفاعية أملا في تفادي الهزيمة والخروج بنتيجة إيجابية تحسن موقفه بجدول الدوري.

ساليرنيتانا يتذيل جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة حصدهم من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 19 لقاء وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 66 هدفا.

تشكيل ساليرنيتانا المتوقع أمام روما

حراسة المرمى: فيد بيليتش

خط الدفاع: فريديرك فيسيلي - نوربير غيومبر - ريكاردو جايلولو

خط الوسط الدفاعي : لوكا رانييري - وجدي كشريدة

خط الوسط الهجومي: لاسانا كوليبالي - ليوناردو كابيزي - نادر زورتيا

خط الهجوم: سيمون نوانكو - فيدريكو بونازولي


اكتبلنا تعليق