نتيجة مباراة نهضة بركان والمصري اليوم 24-04-2022 الكونفدرالية الافريقية



يلعب نادي El Masry Club مواجهة مصيرية ضد نظيره Renaissance Berkane مساء اليوم, نتيجة مباراة المصري ونهضة بركان في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، على الملعب البلدي لبركان بإياب ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

نجح المصري في اقتناص فوز ثمين في ذهاب الدور ربع النهائي، حينما حقق الانتصار على ملعب برج العرب بالأسكندرية بهدفين مقابل هدف، وسجل ثنائية الفريق البورسعيدي كل من عمرو مرعي في الدقيقة 10، وهيثم العيوني في الدقيقة 83، وأحرز حمزة الركراكي هدف تقليص الفارق والذي قد يكون نقطة تحول في مباراة الليلة لأن الفوز بهدف دون رد يمنحهم الانتقال إلى الدور المقبل.

وسيغيب إلياس الجلاصي نجم المصري عن موقعة بركان بسبب الإيقاف، حيث تعرض للطرد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب، في الدقيقة 65، وهو نفس الحال بالنسبة للنجم عمرو موسى لحصوله على بطاقة حمراء أيضا.

تشكيل المصري المتوقع أمام نهضة بركان:

المرمى: أحمد مسعود

الدفاع: أحمد شديد - هيثم العيوني - ياسر حامد - كريم العراقي

وسط الملعب: أحمد شوشة – إسلام صلاح - فريد شوقي

الهجوم: حسن علي - عمرو مرعي - جريندو

البدلاء: عصام ثروت - مصطفى سلطان - أوستن أموتو - أحمد حمودي - محمد عنتر - ايزي ايميكا - أسامة الجزار.



موعد مباراة المصري ونهضة بركان اليوم في الكونفيدرالية الافريقية :

يلتقي فريق المصري البورسعيدي اليوم مع نظيره نهضة بركان اليوم في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية صباحا بتوقيت أبو ظبي، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3.



وجمع المصري البورسعيدي 10 نقاط في مجموعته، ليحتل المركز الثاني خلف فريق مازيمبي الكونغولي، وقد استهل مشواره في بطولة الكونفدرالية بالتعادل أمام القطن الكاميروني، وفي الجولة الثانية تغلب أبناء بورسعيد على مازيمبي بهدفين نظيفين، وفي الجولة الثالثة خسر الفريق البورسعيدي من أوثو دويو الكونغولي، وفي المرحلة الرابعة حقق الفوز بنفس النتيجة على الفريق الكونغولي ليعوض خسارته ذهابا، وفي المرحلة الخامسة تفوق على القطن الكاميروني بهدفين، وخسر بنفس النتيجة من متصدر المجموعة.


اكتبلنا تعليق