نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم 12-04-2022 دوري ابطال اوروبا



صدام خارج التوقعات Chelsea vs Real Madrid في دوري الأبطال، نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في المباراة التي يحتضنها ستاد سانتياغو برنابيو الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم ريال مدريد لقاء ناري أمام تشيلسي في مواجهة الذهاب وحقق الانتصار بثلاثية مقابل هدف، أبناء النادي الملكي قدموا مباراة نارية دفاعيا وهجوميا واستطاع أن يفرط سيطرته على أبناء البلوز في عقر دارهم وحققوا الفوز بثلاثية مريحة، ريال مدريد سيعول كثيرا في لقاء اليوم على قدرات وإمكانيات النجم كريم بنزيما الذي أحرز ثلاثية "هاتريك" في مواجهة الذهاب.

قمة ضرب نار يشهدها ملعب سانتياجو بيرنابيو بين ريال مدريد الإسباني ونظيره تشيلسي الإنجليزي في سهرة رمضانية ساحرة، تأتيكم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في موقعة إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الأصعب حتى الآن من حيث التكهن بمن سيحسم لقبها في النهاية، لكن يبدو أن الأمور في طريق مفتوح وكل الاحتمالات واردة فهل يتمكن البلوز الليلة من إحداث ريمونتادا تاريخية بعد الهزيمة في ستامفورد بريدج بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل أيام في لقاء الذهاب.

سجل جيد لكريم بنزيما أمام تشيلسي

لغة الأرقام عزيزي متابع يلا شوت كورة تقول أن كريم بنزيما تقابل مع تشيلسي في 3 مباريات سابقة وتعرض لكل النتائج حيث فاز في لقاء وتعادل في لقاء وخسر لقاء واستطاع أن يزور شباك البلوز في 4 مرات من قبل وكان أخرها "هاتريك" لقاء الذهاب، ولك أن تعلم متابع يلا شوت كورة أن كريم بنزيما يعتلي صدارة هدافي النادي الملكي في دوري الأبطال حيث أحرز 11 هدفا منهم هدف من ضربة جزاء.

الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد قال إن فريقه سيخوض لقاء اليوم بنفس النجاعة الهجومية التي خاض بها مباراة الذهاب ولا سيما وأن تشيلسي من الفرق القوية التي تمتلك لاعبين على أعلى مستوى فرديا وجماعيا، المدرب الإيطالي أشار إلى أن فريقه قدم لقاء قوي أمام خيتافي في الليجا وحقق الفوز على جدارة واستحقاق، وأشار إلى أن هدف النادي الملكي في الموسم الجاري هو التتويج بجميع البطولات التي يشارك فيها من أجل إسعاد الجماهير.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - داني كارفاخال

خط الوسط: لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة ريال مدريد وتشيلسي في الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينيتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وتتابعون مباراة ريال مدريد وتشيلسي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD Premium .

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق تشيلسي عن قلب الطاولة على ريال مدريد والعودة في النتيجة والرجوع إلى إنجلترا ببطاقة العبور للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، البلوز ارتكب أخطاء ساذجة في لقاء الذهاب ولم يكن الفريق الإنجليزي في مستواه المعهود بداية من حارس المرمى حتى لاعبي الهجوم.

توماس توخيل عقد جلسات مع اللاعبين بعد لقاء ريال مدريد وطالبهم بالتركيز في مواجهة اليوم ولا سيما وأن الفريق حامل اللقب وسيبحث ويمني النفس بمواصلة رحلة الحفاظ على لقبه، البلوز استعاد توازنه من جديد في اللقاء الماضي بالبريميرليج وحقق الفوز على ساوثهامتون بسداسية دون رد، البلوز قدم مباراة نارية من العيار الثقيل وظهر بمستوى أكثر من ممتاز ولو ظهر به في لقاء اليوم سينجح في العودة للقاء من جديد، وسيعول المدرب الألماني على لاعبي الهجوم مع صمود لاعبي الدفاع للعودة في مواجهة النادي الملكي وتحقيق مفاجأة قد تساهم في الحفاظ على لقبه لو استطاع التأهل للدور قبل النهائي.

لوكاكو يبحث عن الفوز الأول على ريال مدريد

الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو يمتلك سجلا سلبيا أمام ريال مدريد حيث خاض مهاجم البلوز 3 مباريات أمام ريال مدريد لم يعرف فيهم طعم الانتصار أو حتى التعادل ومني بالهزيمة فيهم جميعا وأحرز لوكاكو هدفا واحدا في مرمى ريال مدريد خلال المباريات الثلاثة السابقة.

وسيكون التركيز على الألماني تيمو فيرنر هداف تشيلسي في دوري الأبطال برصيد 3 أهداف، ويأمل توماس توخيل في استفاقة لاعبي خط الدفاع وتنشيط لاعبي الهجوم أملا في العودة في اللقاء وخطف بطاقة العبور من أنياب ريال مدريد، علما بإن فيرنر سبق له وأن تقابل أمام ريال مدريد في مباراتين سابقتين حقق الفوز في لقاء وتعادل في الأخر وأحرز فيهم هدفا واحدا.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ريال مدريد

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: تريفوه تشالوباه - أنتونيو روديجر -سيزار ازبيليكويتا - ماركوس الونسو

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش- نغولو كانتي - كريستيان بوليسيتش - كاي هافيرتز

خط الهجوم: تيمو فيرنر - روميلو لوكاكو

تاريخ مواجهات ريال مدريد وتشيلسي

لعبت مباراة الذهاب دورا هاما في تاريخ مواجهات الفريقين حيث استطاع أبناء النادي الملكي كسر العقدة وتحقيق الفوز على تشيلسي الذي كان بمثابة العقدة للاعبي ريال مدريد على مر السنوات الماضية، لغة الأرقام تشير إلى أن ريال مدريد تقابل مع تشيلسي في 6 مباريات سابقة، فاز ريال مدريد في لقاء وفاز تشيلسي في 3 مباريات وتعادل الفريقين في مباراتين.

أتشيلوتي يوقف قطار انتصارات توماس توخيل

الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي كان يمتلك سجلا ولا أروع أمام ريال مدريد ألا أن الإيطالي كارلوس أتشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي استطاع أن يحطم سلسلة ألا هزيمة للمدرب الألماني أمام ريال مدريد، توخل لعب 6 مباريات أمام ريال مدريد فاز في 3 منها وتعادل في مباراتين وتلقى هزيمة واحدة وكانت في مباراة الذهاب، واستطاع توخيل أن يصل لمرمى ريال مدريد في 13 مرة واستقبلت شباك فريقه 10 أهداف.

اكتبلنا تعليق