نتيجة مباراة فالنسيا وايو فاليكانو اليوم 11-04-2022 الدوري الاسباني



لقاء جديد Valencia vs Rayo Vallecano في الليجا، نتيجة مباراة فالنسيا وايو فاليكانو في المباراة التي تقام على ستاد تيريزا ريفيرو ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

فقد فالنسيا نقطتين في الجولة الماضية بالتعادل أمام قاديش بدون أهداف، وسيبحث فالنسيا في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل الزحف للأمام في جدول الدوري والمنافسة على مقعد بالمربع الذهبي، الجهاز الفني لفالنسيا طلب من اللاعبين استغلال أنصاف الفرص من أجل اقتناص النقاط الثلاثة والتقدم للأمام بجدول الليجا.

فالنسيا يتواجد في المركز التاسع برصيد 41 نقطة من الفوز في 10 مباريات وخسر في 9 مباريات وتعادل في 11 مباريات وأحرز 42 هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام رايو فاليكانو

حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي

الدفاع: تيري كوريا – غابريل باوليستا –عمر الديريتي– خوسي لويس غايا

الوسط: كارلوس سولر باراغان - دانييل واس - أوروس راسيتش - دينيس تشيريشيف

الهجوم: جونسالو جيديش – ماكسيميليانو غوميز

موعد مباراة فالنسيا وايو فاليكانو والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة فالنسيا وايو فاليكانو في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 19:00بتوقيت غريينتش، الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة فالنسيا وايو فاليكانو عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

وفي الجانب الأخر سيبحث فريق رايو فاليكانو في مواجهة اليوم الانتصار عقب التعادل في اللقاء الماضي أمام غرناطة، فريق رايو فاليكانو سيخوض مباراة اليوم بتأمين دفاعي مع الاعتماد على المرتدات والكرات الثابتة للخروج من المباراة بالنقاط الثلاثة لتعزيزي فرصه في الهروب من صراع الهبوط.

يحتل ريال مايوركا المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 16 لقاءات وأحرز الفريق 27 هدفا وتلقت شباكه 50هدفا.

تشكيل ريال مايوركا المتوقع أمام فالنسيا

حراسة المرمى: مانويل رينا

خط الدفاع: فران غاميز - مارتين فالجنت - تشيسكو كامبوس - لومور أغبينينو

خط الوسط: سالفا سيفيا - إدريسو بابا

خط الوسط الهجومي: تاكيفوسا كوبو - داني رودريغز - جوردي مبولا

خط الهجوم: فرناندو نينيو


اكتبلنا تعليق