نتيجة مباراة الرجاء ومولودية وجدة اليوم 25-04-2022 الدوري المغربي



لقاء استعادة الثقة Raja Club Athletic vs Mouloudia Oujda في الدوري المغربي، نتيجة مباراة الرجاء الرياضي ومولودية وجدة في المباراة التي تقام بالجولة الحادية والعشرين لدوري البطولة المغربية الاحترافية، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت غرينيش في المباراة التي تقام على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع الرجاء في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة للخروج من صدمة الخروج القاري بعدما ودع دوري أبطال إفريقيا من الدور ربع النهائي من أمام الأهلي بالهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين، الرجاء فشل في اسغلال عاملي الأرض والجمهور في لقاء السبت الماضي وتلقت شباكه هدفا تسبب في خروجه من البطولة الافريقية، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الفوز واستعادة التوازن من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب.

وفي الجانب الأخر نرى أن الرجاء يخوض لقاء اليوم قادما من هزيمة أمام اتحاد طنجة بثلاثية مقابل هدفي، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن استعادة النقاط الثلاثة لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المغربي، ولا سيما وأن الفريق يتواجد في مركز متراجع في جدول البطولة.

الرجاء يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة بعدما فاز في 11 لقاء وتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في مباراتين، وأحرز 27 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا، بينما مولودية وجدة يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 21نقطة حصدهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 10 مباريات، واحرز الفريق 25 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

تشكيل مولودية وجدة المتوقع أمام الرجاء

مروان فخر - بحرو - أنوار - باهي - خفيفي - العماري - جعدي - البحيري - لمزاوري - اللمطي - سوياد.

تشكيل الرجاء المتوقع أمام مولودية وجدة



أنس الزنيتي- عبدالإله مدكور، أسامة سكحان، إلياس الحداد، مروان هدهودي- محمد زريدة، زكرياء الوردي، فابريس نجوما- الحسين رحيمي، محمود بنحليب، عبد الله فرح.

موعد مباراة الرجاء ومولودية وجدة والقنوات الناقلة لها



تبدأ صافرة بداية مباراة الرجاء ومولودية وجدة في تمام الساعة 10:00بتوقيت غرينيتش، الساعة 11:00 بتوقيت الدار البيضاء، الساعة 12:00بتوقيت القاهرة، وتذاع مباراة الرجاء ومولودية وجدة عبر موقعنا يلا شوت كورة وArryadia SD/HD.


اكتبلنا تعليق