نتيجة مباراة بيراميدز وغزل المحلة اليوم 09-04-2022 الدوري المصري



صراع جديد Pyramids vs Ghazl El Mahalla في الدوري المصري، نتيجة مباراة بيراميدز وغزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز، في تمام الساعة 09:30 بتوقيت مصر في المباراة التي تقام على ستاد الدفاع الجوي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

فشل بيراميدز في الخروج بتيجة إيجايبة أمام الزمالك في الأسبوع الماضي وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدفين وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الخروج من كبوة الهزيمة الأخيرة ولا سيما وأن الفريق يمتلك لاعبين أصحاب قدرات فنية وبدنية عالية للغاية، وعقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين خلال المران الأخيرة طالبهم فيها باستغلال أنصاف الفرص في مواجهة اليوم من أجل الخروج من المباراة بالنتيجة الإيجابية للحفاظ على فرصه في مطادرة القمة، وخاصة وأن الفريق يتواجد في المركز الثالث برصيد 26 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام غزل المحلة

حارس المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أحمد فتحي – محمد حمدي.

خط الوسط: إبراهيم توريه – نبيل عماد دونجا – وليد الكرتي.

خط الهجوم: عبد الله السعيد – إبراهيم عادل – فاجري لاكاي.

موعد مباراة بيراميدز وغزل المحلة والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة بيراميدز وغزل المحلة في تمام الساعة 21:30بتوقيت القاهرة، الساعة 22:30بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بيراميدز وغزل المحلة عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.

وفي الجانب الأخر نرى أن غزل المحلة سيرفع في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على فرصه في الهروب من مراكز الهبوط، فريق الغزل ظهر بمستوى متواضع خلال المباريات الأخيرة وفقد أكثر من نقطة في صراع تحسين مركزه والهروب من القاع وسيبحث في لقاء اليوم عن الانتصار أملا في التقدم خطوة في جدول ترتيب الدوري.

غزل المحلة يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة حصدهم من الفوز في مباراتين والتعادل في 7 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات وأحرز الفريق 11 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.


اكتبلنا تعليق