نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم 17-04-2022 الدوري الفرنسي



لقاء الاقتراب من اللقب Paris Saint-Germain vs Olympique de Marseille في الدوري الفرنسي، نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في المباراة التي تقام على ستاد بارك دي برانس في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الفرنسي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

اكتسح باريس سان جيرمان نظيره كليرمون فوت في الجولة الماضية بستة أهداف مقابل هداف في لقاء شهد تألق لاعبي الفرق الباريسي من البداية للنهاية ليحصد الفريق 3 نقاط في غاية الأهمية خلال مشوار الدوري الفرنسي، وسيبحث باريس سان جيرمان في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل الاقتراب من اللقب واعتلاء عرشالكرة الفرنسية واستعادة اللقب الذي خسره في العام الماضي لصالح ليل.

وسيعول الجهاز الفني لباريس سان جيرمان في لقاء اليوم على قدرات وإمكانيات النجم ليونيل ميسي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا من أجل الخروج من المباراة بالعلامة الكاملة ومواصلة رحلته نحو اللقب بنجاح.

وفي الجانب الأخر نرى أن مارسيليا يدخل لقاء اليوم بحالة فنية وبدنية ممتازة بعدما انتصر على باوك سالونيكا اليوناني في الأسبوع الماضي بدوري المؤتمر الأوروبي ليواصل رحلته القارية بنجاح، وسيبحث مارسيليا في مواجهة الويم عن النقاط الثلاثة أو التعادل على أقل تقدير من أجل الزحف للأمام في جدول الدوري وتأمين المركز الثاني في ظل مطاردة رين وموناكو.

باريس سان جيرمان يمتلك في جعبته قبل لقاء اليوم 71 نقطة يعتلي بهم الصدارة بعدما فاز في 22 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز 70 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا، بينما مارسيليا يتواجد في المركز الثاني برصيد 59 نقطة حصدهم من الفوز في 13 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 6 لقاءات وأحرز الفريق 51 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة باريس سان جيرمان ومارسيليا في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام مارسيليا

كيلور نافاس، أشرف حكيمي وماركينيوس وبرسيل كيمبيمبي ومينديز، دانيلو وباريديس وماركو فيراتي، نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي وكيليان مبابي.

تشكيل مارسيليا المتوقع أمام باريس سان جيرمان

باو لوبيز - ويليام ساليبا - ألفارو جونزاليز - لوان بيريس بيتروني - باب غايي - أبو بكر كامارا - لويس هنريكي - جنغيز أوندير - ديمتري بايت - جيرسون سانتوس - بامبا دينج


اكتبلنا تعليق