نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولانس اليوم 23-04-2022 الدوري الفرنسي



اختبار جديد Paris Saint-Germain vs RC Lens في الدوري الفرنسي، نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولانس في المباراة التي تقام على ستاد بارك دي برانس لحساب الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الفرنسي، وذلك في التاسعة مساء بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

باريس سان جيرمان بات قريبا من التتويج باللقب بعدما انتصر على انجيه في الجولة الماضية بثلاثية دون رد، وسيبحث الفريق الباريسي في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته للاقتراب أكثر من اللقب ولا سيما وأن الجماهير لن ترتضى بأي نتائج سلبية بعدما خرج من دوري الأبطال على يد ريال مدريد الإسباني.

باريس سان جيرمان يتواجد في الصدارة برصيد 77 نقطة بعدما فاز في 24 لقاء وتعادل في 5 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 75 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام لانس

في حراسة المرمى: كيلور نافاس.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي وماركينيوس وبرسيل كيمبيمبي ومينديز.

في خط الوسط: دانيلو وباريديس وماركو فيراتي.

في خط الهجوم: أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي وكيليان مبابي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولانس والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مواجهة باريس سان جيرمان ولانس في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان ولانس عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

وفي الجانب الأخر نرى أن لانس قدم مباراة قوية في الجولة الماضية أمام مونبلييه وحقق الفوز بهدفين دون رد، وسيبحث لانس في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز الرابع على التوالي بعدما انتصر على نيس بثلاثية دون رد ثم ليل بهدفين مقابل هدف، وبعدها الفوز على مونيلييه بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته من أجل التقدم للأمام بجدول ترتيب الدوري الفرنسي.



لانس يتواجد حاليا في المركز السابع برصيد 53 نقطة حصدهم من الفوز في 15 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 10 مباريات وأحرز 52 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا.

تشكيل لانس المتوقع أمام باريس سان جيرمان



حراسة المرمى: ليكا

خط الدفاع: ميدينا، بادي، جراديت، سيلا

خط الوسط: دوكور، بيريز، ميتشيلين

خط الهجوم: كاكوتا، بانزا، جاناجو.


اكتبلنا تعليق