نتيجة مباراة ريال مدريد واوساسونا اليوم 20-04-2022 الدوري الاسباني



مواجهة مثيرة Real Madrid vs Osasuna في الدوري الإسباني، نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا في المباراة التي تقام على ستاد آل سادار في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الإسباني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم ريال مدريد لقاء قوي للغاية الجولة الماضية أمام إشبيلية وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فريق إشبيلية استطاع أن يقلب الطاولة على أبناء المدينة الأندلسية والعودة للعاصمة المدريدية بالنقاط الثلاثة، ريال مدريد استطاع أن يخطف النقاط الثلاثة وحول تأخره بهدفين دون رد لهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن استغلال انصاف الفرص لحصد العلامة الكاملة والاقتراب أكثر من حسد اللقب ولا سيما وأن مباراة اليوم هي الأخيرة قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.



ريال مدريد يتواجد في الصدارة برصيد 75 نقطة بعدما فاز في 23 لقاء وتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات وأحرز الفريق 66 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أوساسونا

حراسة مرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: ناتشو – إدير ميليتاو – ديفيد ألابا – لوكاس فازكيز

الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس

الهجوم: رودريجو – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور

فشل إسبانيول في الحفاظ على نقطة التعادل في اللقاء الماضي أمام أتلتيكو مدريد، فريق إسبانيول قدم مباراة قوي دفاعيا وهجوميا ألا أن الثواني الأخيرة من اللقاء احتسب على الفريق ركلة جزاء ليخسر النقاط الثلاثة، وسيبحث إسبانيول في مواجهة اليوم عن تفادي الأخطاء الماضية من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام متصدر لقب الدوري الإسباني.



إسبانيول يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 13 لقاء، وأحرز الفريق 37 هدفا وتلقت شباكه 44 هدفا.

تشكيل إسبانيول المتوقع أمام ريال مدريد

حراسة المرمى: دييغو لوبيز

خط الدفاع: أوسكار خيل ريجانو - سيرجي غوميز - لياندرو كابريرا - أدريا بيدروزا

خط الوسط: مانويل مورلانيس - كايدي باري

خط الوسط الهجومي: استيبان غرانيرو- سيرجي داردير - نيكو ملامد

خط الهجوم: راوول دي طوماس

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا والقنوات الناقلة لها



تنطلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا في تمام الساعة 21:30بتوقيت القاهرة، الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:30بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ريال مدريد وأوساسونا عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .


اكتبلنا تعليق