نتيجة مباراة الوداد وأولمبيك آسفى اليوم 26-04-2022 الدوري المغربي



تحدي الابتعاد بالقمة Wydad vs Olympique asafi في الدوري المغربي، نتيجة مباراة الوداد وأولمبيك آسفى في المباراة التي تقام بالأسبوع الحادي والعشرين لدوري البطولة المغربية الاحترافية، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت المغرب على ستاد المسيرة الخضراء، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسير الوداد بصورة ممتازة في الفترة الأخيرة بثبات في بطولتي الدوري ودوري الأبطال الإفريقي، الوداد فاز على شباب المحمدية في الجولة الماضية من الدوري المغربي بهدف دون رد ليحافظ على الصدارة في ظل مطاردة الرجاء صاحب المركز الثاني، وسيبحث الوداد في لقاء اليوم عن استغلال الحالة الفنية والمعنوية العالية بعد تأهل الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للفوز في لقاء اليوم والحفاظ على القمة وتعزيز فرصه في التتويج باللقب.

وفي الجانب الأخر نرى أن أولمبيك أسفى يسير بصورة جيدة بعد التعاقد مع طارق مصطفى المدرب المساعد لمنتخب مصر السابق، وسيبحث طارق مصطفى عن تقديم أداء قوي أمام الوداد متصدر البطولة وحامل اللقب لتحسين مركزه في جدول الدوري، وسيخوض أولمبيك اسفى لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على المرتدات والكرات الثابتة للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

تشكيل أولمبيك آسفى المتوقع أمام الوداد

بيساك أحمد مروان

إبراهيم الكناوي - كلاوديو سانتوس - المهدي زايا - محمد أمين الصبار

منير مقنية - عبد الصمد بن داود - كريم الهاني - يوسف ميشط - أيمن بلعايدي

ناموري تراوري

تشكيل الوداد الرياضي المتوقع أمام أولمبيك آسفى

تكناوتي

العملود - داري - كومارا - عطيت الله

جبران - الحسوني - جعدي

بنيشو - المترجي – مسوفا



موعد مباراة الوداد وأولمبيك آسفى والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مباراة الوداد وأولمبيك آسفى في تمام الساعة 10:00بتوقيت غرينيتش، الساعة 11:00بتوقيت الدار البيضاء، الساعة 12:00بتوقيت القاهرة، وتذاع مباراة الوداد وأولمبيك آسفى عبر موقعنا يلا شوت كورة وArryadia SD/HD.



يعتلي الوداد القمة برصيد 43 نقطة بعدما فاز في 13 لقاء وتعادل في 4 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات وأحرز 31 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا، بينما أولمبيك آسفى يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات ومني بالهزيمة في 8 مباريات وتعادل في 8 مباريات وأحرز 13 هدفا وتلقت شباكه 17 هدفا.

اكتبلنا تعليق