ليفربول يواصل الزحف خلف مان سيتي بفوز هام على نيوكاسل



لقاء الحفاظ على الفرصة Liverpool vs Newcastle United في البريميرليج، نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في المباراة التي تقام على ستاد سانت جيمس بارك في تمام الساعة الواحدة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامس والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يحافظ ليفربول على مسيرته الإيجابية في البريميرليج نحو المنافسة على لقب البريميرليج بالموسم الجاري، ليفربول يخوض لقاء اليوم بمعنويات عالية عقب الانتصار على فياريال الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيبحث الريدز في مواجهة اليوم عن حصد العلامة الكاملة من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب البطولة ولا سيما وأن مانشسستر سيتي سيكون أمام مواجهة صعبة أمام ليدز يوناتيد مساء اليوم.

ليفربول يقع في المرتبة الثانية بجدول الدوري برصيد 79 نقطة بفارق نقطة عن المان سيتي صاحب الصدارة برصيد 80 نقطة، الريدز شارك في 33 لقاء، حقق الفوز في 24 لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 85 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل

حراسة المرمى: أليسون بيكير

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: كيرتس جونز، جوردان هندرسون، نابي كيتا.

خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد الساعة 01:30بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 02:30بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 11:30بتوقيت غرينيتش، وتقام مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد عبر بي إن سبورت وموقعنا يلا شوت كورة.


وفي الجانب الأخر يسير فريق نيوكاسل يونايتد بصورة ممتازة في الفترة الأخيرة واستطاع الفريق أن يهروب من صراع القاع، نيوكاسل يونايتد قادم للقاء اليوم من انتصار قوي أمام نوريتش سيتي بثلاثية دون رد، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل مواصلة الزحف للأمام في جدول ترتيب البريميرليج.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المرتبة الرابع عشر برصيد 25 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات، وأحرز الفريق 28 هدفا وتلقت شباكه 45 هدفا.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام ليفربول



حراسة المرمى: دوبرافكا

خط الدفاع: تارجيت - بورن - شار - كرافت

خط الوسط: دي ليرا - شيلفي - ويلوك

الهجوم: ميرفي - وود - فريزر


اكتبلنا تعليق