الماكبايس يُحرج ثعالب البريميرليج ويحقق فوز من ذهب



لقاء قوي Leicester City vs Newcastle United في الدوري الإنجليزي، نتيجة مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في المباراة التي تبدأ الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الإنجليزي عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم ليستر سيتي لقاء قوي في اللقاء الماضي أمام آيندهوفن الهولندي وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البريميرليج، فريق ليستر سيتي يمر بحالة فنية وبدنية ممتازة ولا سيما بعد الأداء القوي الذي حققه مؤخرا، وسيبحث الثعالب في مواجهة اليوم عن اقتناص أنصاف الفرص للخروج من مواجهة نيوكاسل بالعلامة الكاملة والتقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ليستر سيتي يتواجد في المركز التاسع برصيد 40 نقطة بعدما فاز في 11 لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر في 11 لقاء وأحرز 45 هدفا وتلقت شباكه 48 هدفا.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: ريكاردو بيريرا - كاجلار سويونكو - لوك توماس - أيوزي بيريز

خط الوسط: دانيال أمارتي -ويلفريد نديدي - يوري تيليمانس - جيمس ماديسون - هارفي بارنيس

خط الهجوم: جيمي فاردي

موعد مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD Premiu .

وفي الجانب الأخر يخوض نيوكاسل يوناتيد لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري والابتعاد أكثر عن صراع القاع، فريق نيوكاسل قدم مباراة قوية أمام وولفرهامبتون في اللقاء الماضي وحصد النقاط الثلاثة عن جدارة واستحقاق وسيبحث في لقاء اليوم عن استمرار ذاكرة الانتصارات لتحسين موقفه في جدول البطولة.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المرتبة الخامس عشر برصيد 34 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وتعرض للهزيمة في 13 لقاء، وأحرز الفريق 34 هدفا وتلقت شباكه 54 هدفا.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع أمام ليستر سيتي

حراسة المرمى: دوبرافكا

خط الدفاع: تارجيت - بورن - شار - كرافت

خط الوسط: دي ليرا - شيلفي - ويلوك

الهجوم: ميرفي - وود - فريزر


اكتبلنا تعليق